مدرب الهلال: أثبتنا أفضليتنا ومستعدون لمواجهة الدحيل

2023-02-24 01:11
الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، الفوز المحقق على فولاد الإيراني وبلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، كما هنأ لاعبيه على الروح التي تحلوا بها طوال المواجهة.

وأعرب دياز عن سعادته بالتأهل، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فولاد، قبل أن يضيف: "أهنئ اللاعبين على الروح التي ظهروا بها طوال المباراة، لقد لعبنا تحت الضغط، لكن اللاعبين كانوا في المستوى وتفوقنا على المنافس فوق الميدان".

وتابع مدرب الهلال حديثه: "فريق فولاد كان جيداً ولياقتهم كانت عالية، لكن لاعبينا كانوا في قمة تركيزهم واستطعنا التسجيل بمجهود جماعي رائع. في الحقيقة لعب المباريات المتتالية تسبب بالضغط علينا، وهذا ما صعب علينا حسم المواجهة في وقت مبكر".

وعن منافسه المقبل، الدحيل القطري بنصف النهائي، علق الأرجنتيني، قائلًا: "نعرف فريق الدحيل جيدًا، مدربه (هرنان) كريسبو كان لاعبًا وتدرب على يدي، وحققنا معًا إنجازات، سعيد جدًا بمواجهتهم وسوف تكون مباراة ممتعة من دون شك". 

صالح الشهري: مباراة الدحيل ستكون صعبة

من جانبه، تحدث نجم الهلال صالح الشهري، عن التأهل المحقق، قائلًا: "الفريق الإيراني كان منظمًا وغلق علينا المساحات، أعتقد أن نقطة قوتهم كانت في التنظيم الدفاعي الجيد والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، وهذا كان سببًا في ظهورنا المتواضع في الشوط الأول".

وتابع: "تداركنا الأمور في الشوط الثاني، وتمكنّا من خطف الفوز والتأهل، الذي يعتبر أمرًا مهمًا جدًا بالنسبة لنا، من خلال هدف (موسى) ماريغا، رغم أنه كان أمامنا شوطان إضافيان لو ما سجلنا ذلك الهدف، وكنا مؤمنين بالفوز".

وعن مواجهة نصف النهائي أمام الدحيل القطري، ختم: "أعتقد أن المباراة الدحيل تعتبر قوية للغاية، أمام أرض المنافس، الآن سنحتفل قليلًا بالتأهل، ثم سنبدأ من غد بالتجهيز للمباراة المقبلة".

شارك: