مدرب المنتخب السعودي يمتدح الأردن ويحذر لاعبيه

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 23:11
المنتخب السعودي الأول لكرة القدم (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، أن الأردن يملك منتخبًا جيدًا بإمكانه التأهل إلى بطولة كأس آسيا 2027، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد متابعة كل اللاعبين عن كثب، قبل خوض غمار كأس آسيا 2023.

وكان المنتخب السعودي قد عاد بانتصارٍ ثمينٍ بنتيجة (0-2) من ميدان المنتخب الأردني، أمسية الثلاثاء 21 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد عمان الدولي، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

وعقب نهاية اللقاء، تحدّث مانشيني في المؤتمر الصحفي قائلًا: "ما زال الوقت في البداية، لم نلعب سوى مباراتين، الحسابات مبكرة لحسم التأهل عن هذه المجموعة، وجميع اللاعبين قدّموا مستوى جيد أمام الأردن".

وتابع مدرب المنتخب السعودي: "خلال الفترة المقبلة سيكون أمامنا الكثير من الوقت، سنتابع اللاعبين عن كثب، ونعرف خياراتنا.. المنتخب الأردني جيد، ولديه فرصة كبيرة بالتأهل عن المجموعة".

وافتتح المنتخب السعودي باب التسجيل أمام الأردن عن طريق صالح الشهري، من كرة رأسية عند الدقيقة 8، وبعد مرور نصف ساعة، ارتدى مهاجم الهلال ثوب الإجادة مرة أخرى، وعزز من تقدم "الأخضر" بعد تصويبة زاحفة على يمين الحارس يزيد أبو ليلى.

واستطاع المنتخب السعودي الحفاظ على التقدم خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر بهدفين دون رد، واعتلاء صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن المنتخب الطاجيكي، فيما تجمد رصيد الأردن عند نقطة واحدة بالمركز الثالث، ويتذيل منتخب باكستان جدول الترتيب من دون نقاط.

شارك: