مدرب العربي: سنقاتل من أجل التأهل إلى نهائي كأس أوريدو

2023-03-22 15:50
فرحة لنجوم العربي القطري خلال مباراة سابقة بالموسم الحالي (twitter/qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المدرب القطري يونس علي، المدير الفني للنادي العربي، استعداد لاعبيه لخوض مواجهة نصف نهائي بطولة "كأس أوريدو"، مؤكدًا أن العربي سيقاتل بكل قوة من أجل الوصول إلى النهائي.

وجاءت تصريحات يونس علي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أم صلال المقررة إقامتها مساء غدٍ الخميس، عند الساعة 9:45 بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث يونس علي خلال المؤتمر قائلا: "الاستعدادات تمضي بشكل جيد، جاهزون لمواجهة أم صلال، ونتطلع إلى تحقيق الفوز والوصول للنهائي، إنهم فريق منظم يضم لاعبين مميزين. ستكون مواجهة صعبة؛ فالفريق المنافس يسعى إلى الفوز والوصول للمباراة النهائية".

وأضاف: "سيغيب عن المباراة بعض اللاعبين الدوليين الذين انضموا لمنتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي وهناك بعض الإصابات، لكننا نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين المستعدين لتقديم أنفسهم بصورة جيدة في المباراة المقبلة".

وواصل يونس علي حديثه بالقول: "للوصول إلى المواجهة النهائية، نحتاج إلى التركيز الكامل طوال الـ90 دقيقة من المباراة، هناك حساسية كبيرة تتمتع بها مباريات خروج المغلوب، ومن سيكون أكثر تركيزًا سيفوز ويتأهل للنهائي".

واختتم مدرب العربي حديثه قائلًا: "نفكر في كل مباراة بشكل منفصل، مواجهات الكؤوس تختلف عن الدوري لما لها من حسابات خاصة، نسعى للوصول للنهائي، لكن أمامنا خصم صعب وعلينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز والتأهل".

محمد صلاح النيل: عازمون على التأهل للنهائي

من جانبه أكد محمد صلاح النيل، لاعب العربي، صعوبة المباراة أمام أم صلال في نصف النهائي، موضحًا خلال المؤتمر الصحفي: "نحترم طموحات فريق أم صلال بكل تأكيد ولا أعتقد أن مهمتنا ستكون سهلة".

وأضاف الجناح القطري: "بغض النظر عن موقع المنافس على خريطة جدول الترتيب، والذي لا يعتبر مقياسًا لتقييم أداء أم صلال، لا توجد مباراة سهلة في عالم كرة القدم، وجميع الفرق تواجه العربي بتركيز أكبر".

وعن التحضيرات للمواجهة قال: "الأجواء في الفريق إيجابية خصوصًا بعد نتائج الدوري، وقد أغلقنا ملف مباراة الدوري وكل تركيزنا حاليًا على المباراة القادمة، أتمنى أن يكون الجميع في درجة الجاهزية المطلوبة لإسعاد الجماهير والتأهل للنهائي".

واختتم حديثه بالقول: "المباراة ستكون فرصة جيدة لمشاركة بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا في الدوري، ليشاركوا في مباراة مهمة كنصف نهائي كأس أوريدو، ومساعدة الفريق للفوز والوصول للنهائي".

وكان الفريقان قد تأهلا للدور قبل النهائي، بعدما احتل العربي وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد الدحيل متصدر المجموعة، بينما تصدر أم صلال المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بتحقيقه الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة دون أي خسارة.

شارك: