مدرب السد يلوم الحظ بعد التعادل أمام الوداد المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 22:14
البرتغالي برونو ميغيل المدير الفني لفريق السد القطري (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي برونو ميغيل، المدير الفني لفريق السد القطري، أن فريقه قدّم أداءً جيدًا أمام نظيره الوداد المغربي، في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم، وانتهت دون أهداف في بداية مشوار الفريقين بالمجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال ميغيل في تصريحات عقب المباراة: "قدمنا أداءً جيدًا، وهي تعتبر ضِمن برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد والذي نستعد له بكل قوة".

وأكد أن لاعبيه قدموا مستوى جيدًا، ولم يحالفهم الحظ في تحقيق الفوز، حيث قال: "حققنا العديد من الإيجابيات أمام الوداد، والبطاقة الحمراء صعّبت علينا الأمور".

وأوضح أن الشوط الأول كان سِجالًا بين الفريقين بقوله: "صنعنا العديد من الفرص؛ لكن مع طرد لاعب الوداد أصبحت الأمور أصعب علينا في الشوط الثاني، لا سيما بعدما أغلق الفريق المغربي كل المساحات، واعتمد على التكتل أمام مرماه".

وأشار مدرب السد إلى أن الفريق اكتسب العديد من الإيجابيات خلال المباراة، مضيفًا: "سنعمل على تطويرها خلال المباريات المقبلة أمام الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي".

وكانت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مليئةً بالفرص والالتحامات القوية والبطاقات الصفراء، كما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الوداد يحيى جبران في الدقيقة (36) بعد تدخله العنيف على لاعب السد بيدرو ميغيل.

وسيواجه الزعيم القطري نظيره السعودي في المباراة القادمة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما سيلتقي نادي الوداد مع الأهلي الليبي في تمام الساعة الـ4 عصرًا من نفس اليوم.

شارك: