مدرب السد يطالب لاعبيه بتقديم الأفضل في مواجهة العربي

2023-02-08 12:18
خوانما ليلو مدرب السد ولاعبه طارق سلمان (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب الإسباني، خوان مانويل ليلو "خوانما " المدير الفني لفريق السد، لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم في المباراة المقبلة أمام العربي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2023، والتي ستقام مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال خوانما في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الأربعاء: "لم نغير شيئًا في برنامج التدريبات، نخوض بطولة أخرى، وبكل تأكيد ستكون مختلفة عن الدوري، نواجه فريقًا متميزًا ومترابط الخطوط ونحن نعرف ذلك جيدًا".

وأضاف: "العربي يتألق في الدوري ويحقق نتائج إيجابية ونعرف هذا جيدًا، فزنا عليهم في بطولة الدوري وكنا في قمة عطائنا، ولكن المباراة المقبلة تختلف عن السابقة، العربي سيقدم أيضًا أفضل ما لديه، ويجب علينا الحذر وأن نقدم أداء أفضل للتغلب عليه".

وعن تحضيرات الفريق لخوض المباراة، قال: "نستعد للمباراة بقوة، وأمامنا حصة تدريبية أخيرة، وتركيزنا الآن على مواطن القوة في فريقي، والمواجهة تختلف عن مباريات الدوري، وكل لاعبي الفريق في أتم الجاهزية".

وأضاف: "بطولة الدوري المشوار فيها طويل، ونحن دخلنا في المنافسة بقوة، ومواجهة العربي في كأس قطر تختلف، ونسعى فيها لتقديم أفضل ما لدينا خاصة أن أمامنا فرصة واحدة للتأهل".

وعن غيابات السد، قال: "في هذا الوقت لا يوجد أي غيابات، والسد كامل العدد وجاهز للمباراة، وهذه المرة الأولى التي يحدث لنا فيها ذلك منذ بداية الموسم، وأتمنى أن نستمر على هذا المنوال".

ومن جانبه أكد طارق سلمان، لاعب السد، على أهمية مواجهة العربي، قائلًا: "مباريات السد والعربي في أي بطولة تكون مهمة، هي مواجهة خاصة وقوية ونحن على قدر المسؤولية من أجل تقديم الأفضل وتحقيق الفوز للعبور للمباراة النهائية".

وتابع: "العربي يقدم مردودًا مميزًا في الفترة الأخيرة، وهدفنا الفوز عليه مرة أخرى كما حدث في بطولة الدوري منذ أسبوعين، والمواجهة ستكون مختلفة وصعبة على الفريقين، وسنسعى لتكرار الفوز، ونحن متحمسون كثيرًا لتحقيق الانتصار والتأهل للنهائي.

شارك: