مدرب السد: تنتظرنا مباراة صعبة للغاية ضد أم صلال

2022-08-09 19:36
مدرب السد خوانما ليلو متحدثًا إلى وسائل الإعلام قبيل مواجهة أم صلال في دوري نجوم قطر (qsl.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب نادي السد القطري، الإسباني خوانما ليلو، أن مواجهة فريقه أمام نظيره أم صلال، يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس/ آب، في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر لموسم 2022-23، ستكون صعبةً للغاية.

وقال خوانما خلال مؤتمر صحفي قبل اللقاء: "أعجبني كثيرًا فريق أم صلال، شاهدنا مباراته الأخيرة ولديهم لاعبون جيدون يمكنهم حسم المباريات، وبالتالي ستكون المباراة القادمة صعبة للغاية".

وأضاف المدرب الإسباني: "في مواجهتنا الأخيرة أمام المرخية لم تعكس النتيجة أحداث المباراة، لعبنا بشكل جيد لمدة 28 دقيقة، وبعدها واجهنا بعض الصعوبات واستقبلنا الأهداف، لذلك خسرنا المباراة".

وأوضح ليلو أن فريقه السد يعاني من غيابات كثيرة في الفترة الحالية، لكنه يعتقد أنها فرصة للاعبين الشباب من أجل المشاركة في المباريات.

واختتم حديثه: "نثق في أنفسنا كثيراً وبكل اللاعبين الموجودين معنا حالياً، نحضر للمباراة المقبلة أمام أم صلال بشكل جيد، وسيكون هدفنا الثلاث نقاط".

تعليق لاعب السد أحمد السعيد على مواجهة أم صلال

من جانبه، قال لاعب السد، القطري أحمد السعيد: "تنتظرنا مباراة مهمة.. الفريقان قادمان من خسارة، والكل يطمح للفوز، وسيكون هدف السد هو حصد نقاط الفوز".

وأضاف لاعب السد: "مشاركة اللاعبين الشباب فرصة كبيرة لهم خاصة في أول 7 جولات من المسابقة.. كل لاعب سيحاول تقديم أفضل ما لديه، وفي مواجهة المرخية لم نحقق المطلوب، ولكننا سنسعى بكل قوة خلال مواجهة أم صلال لنكون عند حسن ظن الجميع من أجل تحقيق الفوز".

يُذكر أن السد دشن مشواره في الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر بالخسارة 3-4 أمام المرخية، كما تعرّض أم صلال للخسارة (0-1) أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر البطولة المحلية.

شارك: