مدرب الريان يؤكد أهمية حصد النقاط الثلاث في مواجهة المرخية

2023-03-17 15:17
المؤتمر الصحفي لنادي الريان القطري (AlRayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لنادي الريان، أهمية حصد النقاط الثلاث في مواجهة المرخية بالجولة الـ17 من دوري نجوم قطر، غدًا السبت، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد على هامش تلك المباراة.

وتحدث مدرب الريان عن أهمية الظفر بنقاط مواجهة المرخية للتقدم في جدول الترتيب، قائلًا: "الدوري ليس سهلًا، ونحن تقدمنا مركزين في جدول الترتيب، وفي المباريات القادمة سنعمل على الحصول على المزيد من النقاط، والتقدم لمركز أفضل من المركز الحالي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة: "المرخية من الفرق التي تتميز بالانسجام، ونحن نتطور من مباراة لأخرى، مباراتنا أمام الوكرة كانت جيدة، وقبلها الخروج من كأس الأمير بصعوبة، ومهم جدًا أن نحقق الثلاث نقاط ونتقدم في الترتيب".

وأشار إلى نقاط قوة المرخية، قائلًا: "إنهم فريق جيد، خاصة في الجانبين الدفاعي والبدني، يلعبون بخمسة لاعبين في الخط الخلفي. المباراة ستكون بين فريقين في الثلث الأخير من جدول الترتيب، ومهم جدًا أن نحقق النقاط الثلاث".

وخلال المؤتمر ذاته، اعترف القطري محمد جمعة لاعب الريان بصعوبة المواجهة التي ستجمع بين الرهيب والمرخية، وذلك بقوله: "نحن مستعدون مثل أي مباراة، ستكون مباراة مهمة جدًا لنا، ولن تكون سهلة بسبب ترتيب الفريقين في الجدول، نحن نحتاج للنقاط الثلاث والخروج من المراكز الأخيرة التي لا نستحق أن نكون فيها.

وأضاف: "هي مباراة تعد بـ6 نقاط، ففي حال الفوز سنكون قد اقتربنا من المرخية، ولن تكون سهلة على الفريقين، ولا بديل عن الفوز بالنسبة للريان للابتعاد عن المراكز الأخيرة".

جدير بالذكر أن المرخية يحتل المركز الثامن في دوري نجوم قطر برصيد 18 نقطة، بينما يأتي الريان في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

شارك: