مدرب الدحيل كريسبو يعلق على مواجهة الشباب في دوري أبطال آسيا

2023-02-21 12:52
الأرجنتيني هرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل القطري (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر مدرب الدحيل القطري، الأرجنتيني هرنان كريسبو حماسًا لافتًا في حديثه عقب إجراء قرعة الدور ربع النهائي "منطقة الغرب" لمسابقة دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء، والتي أسفرت عن مواجهة الدحيل لنادي الشباب السعودي.

وقال كريسبو في تصريحات خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "نحن فخورون بوجودنا في هذا الحدث -ربع نهائي دوري أبطال آسيا- مُعادلين أفضل نتيجة في تاريخ النادي بالمسابقة، والآن، لدينا فرصة لتحسين تاريخ النادي".

وعلّق كريسبو على مواجهة فريقه للشباب السعودي في ربع النهائي، قائلًا: "سنواجه خصمًا قويًا، لكننا جاهزون"، وأضاف: "نحن سعداء جدًا باللعب في قطر، ونعرف أن الجماهير ستساندنا، لكن كرة القدم لعبة يتنافس فيها 11 لاعبًا ضد 11. نحتاج حاليًا إلى استعادة طاقتنا، أتينا هنا للفوز باللقب، ونرغب في التتويج".

وتأهل الدحيل، متصدر دوري نجوم قطر هذا الموسم 2022-23، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا؛ بفوزه على مواطنه الريان بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي، في مباراة أُقيمت أول أمس الأحد على ملعب "الثمامة".

وسيتأهل الفائز من مباراة الدحيل والشباب لخوض مباراة الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب، ضد الفريق الفائز من مباراة ربع النهائي الأخرى بين فولاد خوزستان الإيراني والهلال السعودي.

وتُقام الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا "منطقة الغرب" في دولة قطر، وسيتأهل الفريق الفائز بالمنافسات لملاقاة بطل الشرق، أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي البطولة، عبر مباراتي ذهاب وإياب يومي 29 أبريل/ نيسان و6 مايو/ أيار القادمَين، علمًا أن مباراة الإياب ستُقام على أرض دياموندز، "ملعب سايتاما" باليابان.

شارك: