مدرب الأوروغواي: نملك أفضل اللاعبين في العالم وأراوخو يتحسن

2022-11-23 13:58
دييغو ألونسو المدير الفني لمنتخب الأوروغواي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد دييغو ألونسو، المدرير الفني لمنتخب الأوروغواي لكرة القدم، أنه يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، وذلك قبل مواجهة كوريا الجنوبية في المونديال.

ويستهل منتخب الأوروغواي مشواره في كأس العالم 2022، غدًا الخميس، بمواجهة كوريا الجنوبية في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة، على استاد المدينة التعليمية.

وقال ألونسو خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، للحديث عن مواجهة كوريا الجنوبية: "نحب لاعبينا ونعتبرهم الأفضل في العالم، وخططنا واضحة أن نبادر بالهجوم وسنلعب للفوز".

وكشف عن آخر تطورات حالة مدافعه المصاب، رونالد أراوخو، قائلًا: "إنه يتحسن وبدأ يستعيد عافيته، مع الوقت سيكون جاهزًا للعب بشكل كامل ولا داعٍ للقلق".

وأشاد مدرب المنتخب اللاتيني بمنافسه الآسيوي، مؤكدًا ضرورة التسلح بالحذر خلال مواجهته، وذلك بقوله: "الشمشون الكوري يمتلك لاعبين جيدين ومدربًا رائعًا لذلك سنكون حذرين في المناطق الخلفية".

غودين: لا أفكر بالأرقام القياسية وأريد مساعدة المنتخب

من جانبه قال قائد منتخب الأوروغواي؛ دييغو غودين: "مواجهة كوريا الجنوبية، لن تكون سهلة ونحتاج للثقة والصبر والتركيز لتحقيق الفوز، لدينا احترام كبير لجميع المنافسين"، وتابع: "ندخل للمنافسة ولدينا طموح كبير في المونديال ونسعى لتحقيقه وإسعاد جمهورنا المتحمس".

وعن حالته الفنية والبدينة قال: "ستشاهدون غودين في مستواه الحالي وليس كما كان منذ 20 عامًا،  ألعب في حدود قدراتي الفنية والبدنية وأعطي الدعم لزملائي بعدما شاركت في 4 نسخ للمونديال".

وأكد المدافع المخضرم أن اهتمامه منصب على مساعدة المنتخب في المونديال، قائلًا: "الأرقام القياسية لا تشغلني وكل ما أهتم به التركيز داخل الملعب وفي التدريبات، لا تهمني مدة الفترة التي لعبت بها كقائد مع المنتخب، لقد عشنا تحت ضغط كبير في رحلة التأهل للمونديال؛ والآن نحن في قطر ونستمتع بكل لحظة في كأس العالم والمدرب يساعدنا في كل شيء".

شارك: