مدرب الأهلي المصري لـwinwin: لن نريح اللاعبين رغم الإجهاد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 19:42
المدرب العام للأهلي سامي قمصان (وسطًا) برفقة لاعبَي الفريق عمرو السولية وطاهر محمد طاهر (Ahly Egypt Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، سامي قمصان، نية الجهاز الفني منح لاعبي الفريق الأساسيين راحةً في الفترة المقبلة، كما تردد.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 بالفوز على الوداد الرياضي المغربي في الدور النهائي، ويعود الفريق لاستئناف مبارياته في الدوري المصري الممتاز يوم 22 يونيو/ حزيران الجاري بلقاء حرس الحدود المؤجل.

وقال قمصان لـ"winwin": "لا صحة لما قيل عن قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين الأساسيين راحة. نُقدر حالة الإجهاد التي يعاني منها بعض اللاعبين، لكننا لم نحسم لقب الدوري بعد، وما زال أمامنا بطولة كأس مصر أيضًا".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليًا برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر؛ لكن الفريق الأحمر خاض 24 مباراة فقط، فيما لعب بيراميدز 30 مباراة.

وأضاف قمصان: "سنخوض المباريات المقبلة بأقوى تشكيل ممكن، لأن هدفنا التتويج بلقب الدوري. وعندما نحسم اللقب رسميًا؛ يمكننا التفكير في إراحة بعض اللاعبين".

وتتبقى للأهلي 10 مباريات في المسابقة المحلية، مقارنةً بأربعٍ لمنافسه المباشر بيراميدز. ويحتاج الأهلي لحصد 15 نقطة من مبارياته المتبقية لضمان التتويج بلقب الدوري، الذي خسره في الموسمَين الماضيَين لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

ويلتقي الأهلي مع حرس الحدود بالدوري يوم 22 يونيو، قبل أن يواجه منتخب السويس في دور الـ32 لبطولة كأس مصر بعدها بثلاثة أيام، ثم يعود الفريق لمقابلة البنك الأهلي يوم 29 يونيو، ثم فيوتشر يوم 2 يوليو، ضمن منافسات الدوري.

ويرتبط الأهلي بخوض مباراة كأس السوبر الأفريقية، أمام اتحاد العاصمة الجزائري (بطل كأس الكونفيدرالية)، في أحد أيام 11 و12 و13 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: