مدافع ريال مدريد يغيب عن المران الأخير قبل مواجهة أوساسونا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 15:55
جانب من تدريبات ريال مديد استعدادًا لمواجهة أوساسونا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

غاب النمساوي ديفيد ألابا، لاعب ريال مدريد، الذي أصيب في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي في الفخذ اليمنى، اليوم الجمعة عن المران الجماعي الأخير قبل مباراة أوساسونا غدًا السبت في الدوري الإسباني، مما يشير لاحتمالية غيابه عن ثالث مواجهة على التوالي.

وكان ألابا قد أكمل الخميس جزءًا من المران الجماعي، وحسب مصادر من النادي، فإن مران اليوم كان الحاسم في تقرير عودته من عدمها؛ لذا فإن غيابه يعني أنه لن يشارك على الأرجح أمام أوساسونا.

وفي ظل غياب البرازيلي إيدر ميليتاو، الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، وإيقاف ناتشو فيرنانديز لطرده في مواجهة جيرونا، يصبح الخيار الوحيد المؤكد في الدفاع أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمباراة السبت هو الألماني أنطونيو روديغر.

ولذلك تدرب قلب دفاع الفريق الرديف، ألبارو كاريو، مع الفريق الأول اليوم وقد يلعب مع ريال مدريد لأول مرة غدًا

وبالإضافة إلى ميليتاو، يستمر غياب البلجيكي تيبو كورتوا الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، والتركي أردا غولر الذي يعاني من إصابة في الفخذ اليسرى.

ورغم كل هذه المشاكل (الإصابات والعقوبة المسلطة على مدافعه ناتشو)، فإن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه الأول وغريمه التقليدي برشلونة.

شارك: