مدافع بوردو الجزائري ميديوب ينفي نيته اللعب لمنتخب تونس

2022-04-08 18:09
الجزائري عبد الجليل ميديوب (الأول يمين) يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مدافع منتخب الجزائر ونجم نادي بوردو الفرنسي، عبد الجليل ميديوب، نيّته تغيير جنسيته الكروية والانضمام إلى المنتخب التونسي على أمل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حسب ما تم تداوله على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وانضم ميديوب إلى منتخب الجزائر في أكتوبر/ تشرين الأول 2020 في مواجهة ودية ضد نيجيريا (1-1)، وشارك لمدة 11 دقيقة، قبل أن ينضم بعدها لفترات متقطعة مع منتخب "محاربي الصحراء" لكن دون المشاركة في أي مباراة رسمية، ما يعني تمكّنه من المشاركة مع منتخب آخر بطريقة قانونية.

وينحدر ميديوب (24 عاما) المولود بفرنسا من أصول جزائرية من جهة والده، فضلا عن امتلاكه لأصول تونسية من جهة والدته، ما يعني قدرته على اللعب مع 3 منتخبات وطنية (فرنسا، الجزائر، تونس)، لكنه اختار منتخب الجزائر في وقت سابق.

عبد الجليل ميديوب يحسم الجدل بشأن المنتخب الذي سيمثله

وتحدث ميديوب الذي تخرج من أكاديمية نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في تصريح لموقع "ريفاليتي" الجزائري والناطق باللغة الفرنسية، تعليقا على الأخبار التي تحدثت عن إمكانية لعبه مع المنتخب التونسي بسبب عدم مشاركته في أي مباراة رسمية مع الجزائر حتى الآن.

وقال بهذا الخصوص: "اخترت الجزائر وسأشارك مع منتخب بلادي في كأس العالم إن شاء الله (التصريح قبل خروج الجزائر من التصفيات)"، في إشارة صريحة إلى أنه حسم مستقبله منذ فترة طويلة، قبل أن يؤكد: "صحيح كثر الحديث عن هذا الموضوع في الفترة الأخيرة، لكنني اخترت الجزائر، ولم أندم على ذلك".

في تصريحات صريحة.. عبد الجليل ميديوب يكشف رغبته في الاستمرار بتمثيل منتخب الجزائر
شارك: