مدافع الشباب السعودي يشعل ديربي الرياض بصورة مثيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 17:45
السعودي حسان تمبكتي مدافع نادي الشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل حسان تمبكتي، مدافع الشباب السعودي، ديربي الرياض المنتظر، بصورة مثيرة للجدل جمعته مع المحترف البرازيلي في صفوف النصر، أندرسون تاليسكا، قبل يومين من القمة.

ويستضيف النصر منافسه فريق الشباب، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأول بارك" الخاص بالعالمي، ضمن قمة الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقام تمبكتي، عبر حسابه الشخصي بتطبيق "سناب شات"، بنشر صورة سابقة من ديربي العالمي والليث، حيث يظهر فيها أثناء سيطرته على الكرة وسط سقوط تاليسكا على الأرض، مع شعار "الغوريلا" الخاص باللاعب حسان.

وأشعلت الصورة التي قام بنشرها الدولي السعودي، التعليقات والردود بين الجمهورين النصراوي والشبابي، حيث قال أحدهم: "ولعت، ليته ما نزلها، ولعت قبل المباراة بأيام قليلة".

ولم يكتفِ الجمهور بهذه العبارة، ليرد متابع آخر للمدافع الأفضل سعودياً في الوقت الحالي بالقول: "تحدي واضح من الليوث، ناويها نار وشرار، من بدري مولعينها".

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين شيخ الأندية، والنصر، في الدوري السعودي للمحترفين، انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "الملز"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي

شارك: