مدافع أودينيزي يقود قائمة تونس في كأس العرب للشباب

2022-07-21 00:49
أرشيفية-منتخب تونس للشباب تحت 20 عاما (FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 وصل منتخب تونس للشباب، يوم الأربعاء 20 تموز/ يوليو، إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في منافسات كأس العرب تحت 20 عاما التي ستُقام في مدينة أبها. وأوقعت القرعة منتخب "نسور قرطاج" ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي البحرين وجيبوتي.

ويستهل منتخب تونس تحت 20 عاما مشاركته في النسخة الثامنة للبطولة بمواجهة نظيره البحريني يوم الجمعة 22 يوليو الجاري في تمام الثانية ظهرا بتوقيت تونس (الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة)، ثم سيواجه في المباراة الثانية منتخب جيبوتي يوم الخميس 28 يوليو في التوقيت ذاته الذي تُلعب فيه المباراة الأولى.

وتشهد منافسات الكأس العربية مشاركة 18 منتخبا تم توزيعها على 6 مجموعات، يتأهل منها إلى دور الثمانية متصدرو المجموعات الـ6 إضافة إلى أفضل منتخبين من الفرق التي ستحتل الوصافة.

قائمة منتخب تونس للشباب في كأس العرب  تحت 20 عاما  

وقرر المدير الفني لمنتخب تونس للشباب، ناجح التومي، توجيه الدعوة لـ23 لاعبا للمشاركة في البطولة، يتقدمهم المدافع الأيسر رائد الجزيري محترف فريق أودينينزي الإيطالي.

وتألفت القائمة من اللاعبين التالية أسماؤهم: رائد الفزاح - محمد الضاوي  - فرج بن نجيمة - آدم الورتاني  - صالح البرهومي - راقي العواني (من النجم الساحلي)؛ محمد نيزك الليلي  - مكرم الصغير  - يوسف سنانة - ياسين الدريدي (النادي الإفريقي)؛ مالك المهري - عزيز عبيد - أمان الله مميش  - رائد بوشنيبة (الترجي الرياضي)؛ خليل اللومي - محمود غربال (النادي الصفاقسي)؛  ريان حداد (نادي حمام الأنف)؛  بركات الحميدي (الملعب القابسي)؛  محمد وائل الدربالي (الأولمبي الباجي)؛  يوسف الكسراوي (شبيبة القيروان)؛  بشير العباسي (من مستقبل المرسى)؛ زين الدين ساسي (جانجون الفرنسي)؛ رائد الجزيري (أودينيزي الإيطالي).

شارك: