محمد صلاح مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

2023-03-23 22:17
أرشيفية - الدولي المصري محمد صلاح أسهم في الفوز الكاسح لليفربول على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، اليوم الخميس، عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر مارس/ آذار الجاري، بعد نهاية جولات الشهر الحالي لموسم 2022-23 قبل فترة التوقف الدولي. 

وحضر على رأس قائمة المرشحين التي تكونت من 6 لاعبين؛ الدولي المصري، محمد صلاح جناح فريق ليفربول، بعد تألقه مع الريدز هذا مباريات شهر مارس.

وخلال هذا الشهر، شارك صلاح في 3 مباريات، فاز في مباراتين وخسر في مواجهة واحدة، وأسهم في 5 أهداف حيث سجّل 3 أهداف بواقع ثنائية في شباك مانشستر يونايتد في مباراة الـ(7-0)، وهدف في شباك وولفرهامبتون في المواجهة التي انتصر فيها الريدز بهدفين دون رد، وصنع هدفين.

المرشحين لجائزة لاعب الشهر في بريميرليغ

ويتنافس على الجائزة أيضًا برفقة صلاح، البلجيكي لياندرو تروسار جناح أرسنال، وزميله الإنجليزي بوكايو ساكا، والمهاجم السويدي ألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد؛ فضلًا عن لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير لاعب برايتون ومدافع أستون فيلا تروي مينغز. 

وتعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران من جديد بعد أسبوع بالتمام، حيث تنطلق الجولة الـ29 من البريميرليغ يوم 1 أبريل/نيسان المُقبل، وتشهد قمة بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب "الاتحاد". 

يُذكر أنّ أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة ويأتي خلفه مانشستر سيتي برصيد 61 نقطة لكنه لعب مباراة أقل.

شارك: