محرز يسجل ويقود الأهلي لفوز جديد في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 23:18
من احتفال لاعبي الأهلي خلال الفوز على الخليج في الجولة الثانية ببطولة دوري روشن 2023-24 (twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأهلي انطلاقته القوية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الموسم 2023-24؛ بتحقيقه فوزًا ثانيًا على التوالي، وهذه المرة بثلاثة أهداف لواحد (3-1) على مُضيفه الخليج، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمير محمد بن فهد" بالدمام، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وقدّم الأهلي مردودًا مقنعًا في شوط اللقاء الأول، الذي أنهاه "الراقي" مُتقدمًا بثنائية نظيفة، حملت توقيع المدافع البرازيلي روجير إيبانيز والجناح الجزائري رياض محرز، عند الدقيقتين 9 و45+1 على الترتيب.

وأحرز إيبانيز هدفه من متابعة ناجحة داخل منطقة جزاء الخليج، فيما سدد محرز كرة مُحكمة في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ليُسجل باكورة أهدافه في الدوري السعودي، بعد انضمامه إلى الأهلي هذا الصيف، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونجح الخليج في تقليص الفارق مع الدقيقة 58، بهدفٍ أحرزه البديل السعودي منصور حمزي من تسديدة رأسية قريبة المدى.

وبينما بدت المباراة في طريقها للانتهاء، أحرز البديل السعودي سميحان النابت هدفًا ثالثًا للأهلي بالثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، قبل أن يطلق حكم الساحة صافرته مُعلنًا فوز "أخضر جدة" بنتيجة 3-1.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الرياض صاحب المركز الثاني، فيما أخفق الخليج في حصد نقطته الأولى بالبطولة؛ بعد هزيمته في الجولة الافتتاحية (1-3) أمام الفيحاء، ليقبع بالمركز الـ18 (الأخير).

شارك: