محترف عراقي يعرض على كاساس العودة ورد صادم من الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 15:00
منتخب العراق يتأهب للمشاركة في كأس آسيا 2023 (Facebook / ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرض اللاعب العراقي أحمد ياسين، المحترف في صفوف الخلود السعودي، خدماته على مدرب منتخب العراق خيسوس كاساس، من أجل تمثيل "أسود الرافدين" في كأس آسيا قطر 2023، حيث يضع المدير الفني الإسباني اللمسات الأخيرة على القائمة الأولية للمنتخب في البطولة والتي تتألف من 50 لاعبًا.

وأشار ياسين في تصريحات إعلامية إلى أنه تلقى ردًا صادمًا من المدرب الإسباني بعد الاستفسار منه عن إمكانية تمثيل "أسود الرافدين"؛ وذلك بقوله: "جمعني اتصال هاتفي قبل شهر ونصف بالمدرب كاساس واستفسرت منه، هل من الوارد استدعائي إلى المنتخب؟ فكانت إجابته بالنص: لماذا؟ هل تريد أن تمثل العراق؟".

وأضاف: "كاساس رد بكل صراحة، لا أستطيع مشاهدة مبارياتك مع النادي بسبب عدم وجود القنوات الناقلة، فأجبته بأنني سأرسل إليك المباريات لتشاهد بنفسك مستواي الفني".

وأضاف: "طلبت من كاساس اللعب للمنتخب العراقي، لأنني لاعب خبرة وبمقدوري تقديم شيء إلى العراق، يحاربني البعض، وفي كل قائمة هناك خطوط حمراء على اسمي، للأسف أعتقد أن هناك (فيتو) على اسم أحمد ياسين لدى كل مدرب يقود العراق".

وتابع "لم أشعر بالفرحة بشارة القائد التي ارتديتها أمام سوريا لأن الكل كرهني حينها وكان ينظر إليَّ بشكل غريب، أتذكر حين اتصلت بالمدرب السابق زيليكو بيتروفيتش، أبلغني بالنص: هل تريد اللعب للعراق أم أنك مثل جاستن ميرام لا تحب هذا البلد؟".

واختتم اللاعب حديثه قائلًا: "أشعر بحزن دفين كلما تم الإعلان عن كل قائمة للمنتخب العراقي ولا يكون اسم ياسين فيها، أريد أن العب لاسم العراق، وأن أخدم بلدي، ولا أريد أي شيء آخر سوى ذلك".

يُذكر أن ياسين (32 عامًا) مثّل المنتخب العراقي في 61 مباراة، وسجل 6 أهداف بقميص أسود الرافدين، وشارك في 11 مباراة مع الخلود السعودي هذا الموسم، وسجل هدفًا واحدًا مع تمريرة حاسمة.

شارك: