محترف عراقي في الإمارات يوجه سؤالاً مهماً للسلوفيني كاتانيتش

2021-06-16 20:01
ستريشكو كاتانيتش مدرب العراق (يمين) وإلى جانبه محمد مصطفى المحترف العراقي في النصر الإماراتي (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه اللاعب العراقي محمد مصطفى، محترف النصر الإماراتي، تساؤلاً مباشراً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، على خلفية عدم استدعائه لصفوف المنتخب، في الفترة السابقة.

وقال مصطفى في حوار خاص لموقع winwin: "أنا منذ 3 سنوات ألعب في الدوري الإماراتي، لا أعلم إذ كان كاتانيتش يعلم بأني لاعب عراقي في الإمارات أم لا؟، أتصل بي باسل كوركيس مدير المنتخب العراقي قبل فترة قصيرة، وأبلغني بأنه يتابع مستواي، وقال لي بالحرف الواحد، أنتظر فرصتك بأقرب وقت ممكن، ولا أعتقد أن الجهاز الفني للمنتخب قد شاهدني أو تابعني، هذا ما أتوقعه بصراحة".

وأوضح أن تصريحه السابق بخصوص تمثيله منتخب الإمارات على بلده العراق، كان بمثابة إرسال رسالة واضحة، بمنح الفرصة للجميع، مشيراً إلى أن الشخص لا يستطيع أن يصبر كثيراً، خاصة أن حلم لاعب كرة قدم، هو تمثيل المنتخبات الوطنية.

وذكر المدافع العراقي، الذي أنتقل مؤخراً من الفجيرة إلى النصر، بعقد يمتد لثلاثة مواسم متتالية، أن الفارق بين الدوري العراقي والإماراتي، هو وجود المنشأت الرياضية، والإهتمام بالمواهب الرياضية.

واختار محمد مصطفى 3 لاعبين كأفضل مواهب في الدوري العراقي، أحمد فرحان من نفط البصرة، وأحمد سرتيب من النفط،، وعبد الرزاق قاسم من الكرخ.

وبدأ ابن الـ21 ربيعاً، مشواره الرياضي في مدينة البصرة، جنوب العراق، ومثّـل شباب نادي الميناء، ولاحقاً لعب للفريق الأول لنادي مصافي الجنوب، ومن بعدها للبحري، قبل أن ينتقل إلى دبا الحصن الإماراتي، ومن بعدها إلى الفجيرة، ونجح معه في التأهل إلى دوري المحترفين، وانضم رسمياً لنادي النصر في الأسبوع الماضي.

فيديو الحوار

شارك: