مجنون ولا تفهم.. أبرز ما قاله الإنجليز عن عدم إشراك حنبعل

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 21:25
التونسي الشاب حنبعل المجبري لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّرت جماهير مانشستر يونايتد في مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها الكبير من المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، بعد عدم اعتماده على النجم التونسي حنبعل المجبري في المباراة التي خسرها فريقه على يد ضيفه كريستال بالاس بنتيجة (0-1) في ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوقّعت الجماهير، أن يقوم تين هاغ بإشراك حنبعل المجبري في الشوط الثاني من المباراة، بعد تأخرهم بالنتيجة بسبب هدف صاروخي على الطائر من المدافع الدولي الدنماركي يواكيم أندرسين في الدقيقة (25). لكن المدير الفني الهولندي أبقى على لاعب الوسط التونسي في مقاعد البدلاء.

أثار قرار المدرب تين هاغ استياء الجماهير واستغرابها؛ إذ وصف بعضهم قرار المدرب تين هاغ "بالمجنون وغير المفهوم"، وانقاد الفريق إلى الهزيمة الرابعة هذا الموسم خلال 7 جولات، وتراجع إلى الترتيب العاشر على اللائحة برصيد 9 نقاط؛ حيث حقق انتصارًا واحدًا فقط من آخر 4 جولات.

جماهير اليونايتد غاضبة من تين هاغ بسبب حنبعل 

عدم مشاركة حنبعل، أثارت غضب جماهير الفريق في مختلف دول العالم؛ إذ عبروا عن استغرابهم من قرارات المدرب تين هاغ من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل جماهير "الشياطين الحمر" على موقع التواصل الاجتماعي "إكس X" (تويتر سابقًا)؛ حيث غرّد أحد الأنصار قائلًا: "اقتنعت اليوم أن تين هاغ ليس مديرًا جيدًا، كان حنبعل مجبري مثيرًا للإعجاب في آخر مباراتين ليونايتد".

وأضاف: "بدأ آخر مباراتين وفاز يونايتد واستقبلت شباكه 0 هدف، خمن ماذا فعل المدرب الأصلع؟ لقد أجلسه على مقاعد البدلاء وأشرك بيليستري".

انتقاد قوي للمدرب تين هاغ بسبب حنبعل

وعلّق آخر: "كما كان متوقعًا بعد رؤية التشكيلة، نخسر بسبب عودة ماركوس راشفورد وماسون ماونت إلى التشكيلة الأساسية، واستبعاد غارناتشو والأهم حنبعل مجبري، لقد كان التعاقد مع إريكسن أمرًا مثيرًا حقًا. كيف جاء قبل المجبري؟".

مشجع يصب غضبه على تين هاغ

وكتب أحدهم: "شارك حنبعل المجبري ففزنا في مباراتين ونبدو أفضل بكثير، تم استبعاده لنعود مرة أخرى للهزيمة... مثير للاهتمام".

وفي تعليق آخر من أحد صفحات الفريق: "لقد فعل حنبعل المجبري كل شيء في المباريات القليلة الماضية، ماذا يفعل إيريك تين هاغ؟ لا يمنحه الفرصة في المباراة".

قبل أن يُكمل: "ونعم يا شباب، لقد أطلق المدرب نفسه النار على قدمه، فلن نتمكن من فعل أي شيء!". 

حنبعل تألق في آخر مباراتين 

على الرغم من عدم دخول حنبعل في قائمة الفريق في أولى الجولات، فإن مدرب اليونايتد راهن عليه بالاعتماد على التونسي أساسيًّا في آخر مواجهتين، واللتين حسمهما الفريق لمصلحته بالفوز خارج ميدانه على بيرنلي في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي، والتغلب على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في كأس كاراباو.

وتأتي هذه الثقة التي كفلها المدرب الهولندي لمتوسط ميدانه الشاب، بعد أن تمكّن الأخير من توقيع هدفه الأول بألوان الفريق في الدقيقة (73) من مواجهة برايتون التي خسرها اليونايتد بنتيجة (3-1)، والتي دخلها حنبعل بديلًا للبرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (64).

شارك: