متى تسمية المدرب الأجنبي الجديد لمنتخب العراق؟ درجال يجيب

2022-09-19 16:41
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين) يؤكد المضي في تسمية مدرب أجنبي للمنتخب الوطني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، أن استقدام مدرب أجنبي لمنتخب العراق لا يزال يمثل الخيار الأول للاتحاد، ولم يتراجع عنه أعضاء المكتب التنفيذي للهيئة المحلية.

وقال درجال في تصريحات صحفية إن اتحاده يجري مفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب، قبل الاستقرار على اسم المدرب الجديد للمنتخب العراقي، مشددًا على أن تسمية المدرب الأجنبي الجديد لـ"أسود الرافدين" قد تُعلن الشهر المقبل، حسب تصريحه.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة العراقي أن الكادر الأجنبي الجديد هو من سيتولى قيادة المنتخب الوطني في لقاء المكسيك الودي، والذي من المؤمل إقامته في الـ9 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، في مدينة جيرونا الإسبانية.

وأوضح عدنان درجال، الذي يشغل كذلك منصب وزير الشباب والرياضة في العراق، أن تسمية مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل لقيادة المنتخب الأول في بطولة الأردن الدولية، يأتي من أجل منح فرصة تمثيل المنتخب الأول لعدد من الأسماء الجديدة، سواء من الدوري المحلي أو الناشطين في الدوريات الأوروبية.

وتُقام منافسات بطولة الأردن الدولية خلال الفترة ما بين 23 و26 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب منتخبات العراق وسوريا وعُمان.

شارك: