نتيجة مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 23:05
احتفال لاعبي الهلال بالفوز على التعاون في الدوري السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" نظيره الهلال في كلاسيكو مرتقب يجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي 2024.

وترفع "قلعة الكؤوس" شعار الثأر ولا شيء غيره، بعد مباراة الذهاب في ملعب الملك فهد الدولي الذي انتهى بانتصار الهلال بنتيجة 3-1 وأدى إلى انتقادات لاذعة تعرض لها المدرب ماتياس يايسله.

على الجانب الآخر، فإن "الموج الأزرق" يريد استغلال هذا الكلاسيكو وتحقيق الانتصار من أجل أن يصبح على بعد خطوة واحدة من التتويج رسميًا بلقب الدوري السعودي قبل 4 جولات من نهايته.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 83 نقطة، وفي حالة الفوز على الأهلي سيحتاج فقط إلى نقطة واحدة للتتويج رسميًا باللقب، علمًا بأن مباراته القادمة ستكون أمام الحزم متذيل ترتيب الدوري بملعب المملكة آرينا.

وبنالسبة للأهلي فإن الفوز هام وضروري في سبيل الابتعاد بالمركز الثالث والاقتراب من حسمه، ومعه العودة مرة أخرى للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب دام لأكثر من عامين.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

ويبتعد الأهلي حاليًا بفارق 4 نقاط عن التعاون الرابع، و5 نقاط عن غريمه الأزلي، الاتحاد، في المركز الخامس، والفوز سيعني أن المنافسة حُسمت من الناحية العملية مع اقتراب نهاية الدوري.

كل هذه الدوافع ستؤكد أن الجميع على موعد مع كرة قدم ممتعة ومثيرة من الفريقين، ومباراة ستكون كما هي العادة، ندية ورائعة للمشاهدين.

في هذا التقرير نستعرض معًا نتيجة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024 ونشاهد فيديو الأهداف والمزيد.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

نتيجة مباراة الهلال والأهلي هي فوز "الموج الأزرق" بنتيجة 2-1 على ملعب الجوهرة المشعة.

هدف المقدمة لكتيبة المدرب يايسله أتى عبر الهداف فراس البريكان في الدقيقة 30، ثم استطاع الهداف ألكسندر ميتروفيتش تعديل النتيجة في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 88، استطاع مالكوم أن يمنح الهلال النقاط الثلاث بعدما أحرز الهدف الثاني لكتيبة المدرب جورجي جيسوس.

أهداف مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

تسديدة قوية من ماكسيمان فشل الحارس ياسين بونو في ترويضها بالصورة المثالية لتسقط ويتقدم فراس البريكان بسرعة إليها ويسكنها في شباك المغربي معلنًا عن الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 30.

مهارة فردية من مالكوم اخترق بها الجبهة اليُسرى ثم أرسل عرضية وجدت رأس الهداف ميتروفيتش ومعها التعادل للهلال في الدقيقة 52.

من جديد مهارة فردية من مالكوم وانطلاقة من منتصف الملعب حتى بلغ المرمى وسدد الكرة في شباك ميندي معلنًا الهدف الثاني في الدقيقة 88، وليمنح الهلال ثلاث نقاط ثمينة.

شارك: