مباراة ودية مرتقبة لمنتخب العراق للشباب ضد إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 16:23
منتخب العراق تحت 20 سنة (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، بدء مفاوضاته مع نظيره الإسباني من أجل الاتفاق على خوض مباراة ودية بين "ليوث الرافدين" و"الماتادور" في إسبانيا.

ومن المقرر أن يدخل منتخب شباب العراق في معسكر تدريبي في إسبانيا خلال شهر نيسان/ أبريل الحالي؛ استعدادًا لنهائيات كأس العالم للشباب.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب شباب العراق قحطان المالكي لـwinwin إن "منتخب شباب العراق سيدخل معسكرًا تدريبًا في إسبانيا للفترة من الـ18 من أبريل/ نيسان الحالي ولغاية الثامن من مايو/ أيار المقبل، حيث نجح اتحاد الكرة العراقي بتأمين 3 مباريات ودية مع الدومينيكان في 21 من الشهر الحالي، والثانية أمام البرازيل في 25 منه، والثالثة مع موريتانيا لم يحدد موعدها".

وأضاف المالكي أن "اتحاد الكرة دخل في مفاوضات مع الجانب الإسباني لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين وفي حال وافق الجانب الإسباني فإن موعد اللقاء سيكون في الثالث من الشهر المقبل"، وتابع: "الجهاز الفني لمنتخب شباب العراق يسعى لتأمين مواجهتين تجريبيتين في الـ10 من الشهر الحالي أمام النفط وأمام منافس آخر في الخامس عشر من الشهر ذاته في العاصمة بغداد".

وأردف المالكي: "الأمور ما تزال غامضة وغير واضحة لغاية الآن بشأن موعد ومكان إقامة قرعة كأس العالم"، مشيرًا إلى أن "إقامة دور الـ16 لبطولة كأس العراق، أربكت تحضيرات ليوث الرافدين وتسببت بإلغاء لقاء ودي مع فريق الطلبة في الـ10 من الشهر الحالي".

وتأهل منتخب شباب العراق إلى نهائيات كأس العالم بعدما حصد وصافة كأس آسيا بخسارته في المباراة النهائية أمام أوزباكستان في الثامن عشر من شهر مارس/ آذار الماضي.

شارك: