جيسوس على أعتاب معادلة الرقم المميز لمدرب الهلال السابق

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 17:43
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر منصة "إكس" أن مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، أصبح على أعتاب معادلة الرقم التاريخي للمدرب البلجيكي إيريك غيريتس، وذلك خلال مباراة الوحدة أمسية الجمعة 15 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ17 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأشار الحساب الرسمي لدوري روشن إلى أن غيريتس، مدرب الهلال السابق، هو حاليًا صاحب أفضل نسبة انتصارات في تاريخ المسابقة (82%)، وفي حالة انتصار الزعيم على الوحدة، سيصل جيسوس إلى رقمه الرائع.

ويملك جيسوس حاليًا أعلى نسبة انتصارات في تاريخ دوري روشن السعودي (79%)، من بين جميع المدربين الذين خاضوا 30 مباراة على الأقل، كما أنه أقل هؤلاء المدربين خسارةً، بهزيمة واحدة فقط.

وأوضح حساب دوري روشن الرسمي: "من بين كافة المدربين الذين خاضوا 20+ مباراة، فقط مدرب واحد يتفوّق على جيسوس بنسبة الانتصارات (إيريك غيريتس 82%).. إن حقق جيسوس الفوز على الوحدة فسيعادل غيريتس بنسبة الانتصارات".

موقف الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

ويتصدر الهلال بطولة دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، ويأتي الأهلي ثالثًا برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المرتبة الرابعة، فيما يحتل الاتحاد (حامل اللقب) المركز الخامس بـ28 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل الوحدة المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، وسيحاول "فرسان مكة" العودة بنتيجة إيجابية خلال مباراته التي سيحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد.

شارك: