مبادرات نجم ميلان الإنسانية ليس لها حدود

2021-06-08 09:01
الكرواتي أنتي ريبيتش لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سدد مهاجم ميلان الإيطالي، أنتي ريبيتش، ديون 500 شخص من قرية دونغي فيناغاني مسقط رأسه في كرواتيا، عقب مشاركته في مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده عندما وصل إلى المباراة النهائية. وبعد 3 سنوات أعاد ريبيتش الكرّة.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن نجم الروسونيري (27 عامًا) تبرّع بمبلغ 10 آلاف يورو إلى "The Golden Sequin Center" الكرواتية، وهي مُنظّمة غير ربحية قائمة منذ عام 1993 وفيها 66 موظفًا، لمساعدة الأطفال المُصابين بالإعاقات ومرض التوحّد البالغ عددهم حاليًا في المؤسسة 220 طفلًا.

وأخفى ريبيتش مساعدته لسكّان قريته دونغي فيناغاني عام 2018 سرًا، وبعد أن تبرّع بمبلغ 10 آلاف يورو إلى تلك المُنظّمة الخيرية في وقت سابق هذا الشهر، أدلى صديقه المُقرّب لوفرو شينديك بتصريحات صحفية كشف من خلالها عن أعمال ريبيتش الخيرية، بعد أن تواصل مع مدير المُنظّمة إيجا يركوفيتش.

وقال لوفرو: "لم ينس صديقي أبدًا جذوره وقريته التي نشأ فيها، رُغم أنه انتقل إلى فيورنتينا الإيطالي في عمر الـ19. فإنه لا يزال يتذكّرنا". وتطرّق أيضًا إلى مساعدة ريبيتش لطفلة كرواتية تدعى مايل رونسيفيتش، سافرت إلى الولايات المتحدة من أجل استكمال علاجها من مرض سرطان الدم.

وتوجّه مدير مُنظّمة "The Golden Sequin Center" السيد يركوفيتش، بالشكر إلى ريبيتش قائلًا: "نشكر ريبيتش على دعمه المالي لنا، ونشكر كذلك صديقه (لوفرو) الذي رشّحنا له، أخيرًا سنستطيع أن نستكمل الأعمال التي بدأناها العام الماضي، لقد أظهر ريبيتش أنه رجل عظيم ونبيل، لقد فعل الكثير لمؤسستنا".



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: