مبابي وفيراتي يعودان لتدريبات باريس وغياب الثنائي الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 00:34
جانب من تدريبات باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الجديد لويس إنريكي (twitter/PSG_inside)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

استأنف كيليان مبابي الذي يدور الغموض حول مصيره هذا الصيف واللاعبون الدوليون، الذين نشطوا مع منتخباتهم في حزيران/ يونيو، التدريبات مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا، بعد أسبوع من عودة زملائهم في الفريق، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر في النادي.

بالإضافة إلى مبابي والقائد البرازيلي ماركينيوس، اجتاز الإيطاليان جيانلويجي دوناروما وماركو فيراتي والبرتغاليون دانيلو بيريرا وفيتينا وريناتو سانشيز، والإسباني فابيان رويس والمغربي أشرف حكيمي الاختبارات البدنية التقليدية.

وغاب عن التدريبات الوافدان الجديدان السلوفاكي ميلان سكرينيار والإسباني ماركو أسينسيو، الفائز بلقب دوري الأمم الأوروبية مع إسبانيا، وحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، العائد من إعارة إلى نوتينغهام فورست الإنجليزي، وسيلتحقون بتدريبات الفريق الثلاثاء، حيث من المتوقع أن يحضر القطري ناصر الخليفي رئيس النادي.

لا يزال مبابي، بطل العام 2018 وهداف مونديال 2022، محط الأنظار بسبب الغموض حول مستقبله؛ إذ ينتهي عقده في حزيران من العام المقبل، ما سيعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا بنهاية عقده، لكن ناديه أعلن عدم القبول برحيله مجانًا وطلب منه التوقيع على عقد جديد أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.

قال الخليفي في أثناء تقديم المدرب الجديد الإسباني لويس إنريكي مطلع الشهر: "كيليان لا يمكنه المغادرة مجانًا"، وحدد 31 تموز/ يوليو موعدًا نهائيًا لاتخاذ القرار.

ويخوض باريس سان جيرمان أولى مبارياته الودية في الموسم التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد 2023-24، يوم الجمعة الموافق 21 يوليو، حيث يلتقي لوهافر، قبل أن يواجه النصر السعودي يوم 25 من الشهر الجاري.

شارك: