مبابي وراموس يواجهان خطر الغياب عن مواجهة بايرن في الأبطال

2023-02-02 10:54
أرشيفية - الفرنسي كيليان مبابي والإسباني سيرخيو راموس ثنائي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار ظهور الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، وهو يعرج، الشكوك بشأن إمكانية لحاقه بمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، إثر تعرضه للإصابة في مواجهة مونبيليه بمسابقة "الليغ 1". 

وكان باريس سان جيرمان قد انتصر، مساء أمس الأربعاء، على مونبلييه (3-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "دي لا موسون"، بالجولة الـ21 من الدوري الفرنسي، وشهدت المباراة إصابة واستبدال الثنائي مبابي وسيرخيو راموس. 

وأظهرت لقطات بثتها فضائية "Canal+" الفرنسية، مُعاناة مبابي البالغة من الإصابة، حيث لم يتمكن من استكمال المباراة وغادر في الدقيقة 21، بعد تدخل من مواطنه ليو لوروا، إذ حاول مواصلة المباراة، ولكنه لم يستطع. 

مبابي متأثرًا بإصابته

وشوهد مبابي رفقة أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الباريسي وهو يقول له: "أنا أشعر بألم شديد"، حيث اشتكى اللاعب من ألم خلف الفخذ اليسرى، قبل 12 يومًا من مباراة الذهاب ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا. 

مبابي شعر بألم شديد بعد تعرضه للإصابة أمام مونبيلييه

وفي نفس السياق ذكرت إذاعة "مونتي كارلو الدولية" الفرنسية، أن راموس الذي غادر الملعب أيضًا في الدقيقة 32 قبل نهاية الشوط الأول، تعرض لإصابة في العضلة المقربة (الضامة) بالساق اليسرى. 

غالتييه ليس قلقًا من إصابتي راموس ومبابي

وعلّق المدرب الفرنسي، كريستوف غالتييه على إصابتي راموس ومبابي بقوله في تصريحات عبر "ميديانفوت" الفرنسية: "راموس في إحدى الصراعات الهوائية أصيب في العضلة المقربة".

وأضاف: "فضل راموس الخروج وعدم المخاطرة، أما مبابي فتلقى ضربة في الركبة في إحدى المواجهات الثنائية، ولا نعرف حتى الآن ما إذا كانت كدمة أم ورمًا دمويًا"، قبل أن يختم بالقول: "رغم ضغط المباريات، لن نخاطر بأي لاعب، ولكن يبدو أن الأمر ليس خطيرًا، هما لاعبان مهمان للغاية، أنا لست قلقًا، وسنرى ما سيحدث...". 

شارك: