مبابي على غلاف FIFA 22 بقميص باريس.. فهل يكرر خدعة رونالدو؟

2021-07-09 21:39
الفرنسي كيليان مبابي على غلاف لعبة فيفا 22 (Twitter: @SquawkaNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال مستقبل الدولي الفرنسي ومهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي مُعلقاً، ما بين الرحيل إلى مستوى أكبر أو تجديد تعاقده مع النادي الباريسي الذي قال رئيسه ناصر الخليفي قبل أسابيع: "لن يرحل مبابي عن باريس بالمجّان ولن نبيعه هذا الصيف".


وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، مع باريس سان جيرمان صيف 2022، في خِضمّ جدل دائر وأنباء متضاربة عن رغبته في البقاء أو الرحيل، ووسط ذلك أعلنت شركة "EA SPORTS" الأمريكية للإلكترونيات والمُصنّعة للعبة "FIFA" وجود مبابي على غلاف اللعبة في الإصدار الجديد لعام 2022.

وأصبح مبابي، في سن مبكرة، ثالث لاعب في تاريخ لعبة FIFA  يتم اختياره للظهور على الغلاف الرئيسي موسمين متتاليين، بعد أسطورتي كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.


وربط محللون بين ظهور مبابي بقميص باريس سان جيرمان على غلاف لعبة كرة القدم الأشهر في العالم، وبين مسألة تجديد عقده مع النادي، وذكروا أن اختيار مبابي لارتداء قميص باريس في الغلاف، هو دليل دامغ على رغبته في الاستمرار.


لكن بالعودة إلى الوراء 3 سنوات، سنجد أن كريستيانو رونالدو ظهر على غلاف FIFA 19 ثم انتقل بعدها بأسابيع إلى يوفنتوس الإيطالي؛ ولذلك فإن ظهور اللاعبين بأقمصة فرقهم الحالية على غلاف الألعاب الإلكترونية ليس مقياساً أو مؤشراً على بقائهم.


ومن المنتظر إصدار النسخة الأولى من FIFA 22  في شهر أكتوبر المقبل.
 

شارك: