ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي الودية؟

2022-09-23 00:41
المنتخب المغربي لكرة القدم (twitter/frmf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد كورنيلا ألبرات في إسبانيا أبوابه لاستضافة مباراة منتخب المغرب الودية، تحت قيادة مدربه الجديد وليد الركراكي، ضد منتخب تشيلي.

وتأهل المغرب إلى نهائيات مونديال قطر 2022؛ إذ أوقعته القرعةفي المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، فيما فشلت تشيلي في تحقيق التأهل ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي الودية، وكيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة أسود الأطلس تحت قيادة المدرب الجديد الركراكي.

متى موعد مباراة المغرب وتشيلي؟

موعد مباراة المغرب وتشيلي الودية هو يوم الجمعة 23 سبتمبر/ أيلول 2022، الموافق لـ27 صفر 1444 هجريًا، وستقام على استاد كورنيلا ألبرات.

ومن المنتظر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب.

ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي؟

تذاع مباريات منتخب المغرب الودية على قناة الرياضية المغربية، وهي الناقل الحصري لمباريات المنتخب المغربي وتحضيراته استعداداً لخوض منافسات مونديال قطر 2022.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
المغرب - تشيليالجمعة 23 سبتمبر 2022،
22:00 السعودية، 21:00 مصر
الرياضية المغربيةاستاد كورنيلا ألبرات


ما تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي؟

قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي الودية متاحة على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنك ضبطها من خلال التردد التالي.

تردد الرياضية المغربية- نايل سات

  • التردد: 11476
  • الاستقطاب: رأسي
  • الترميز: 27000
  • التصحيح: 3/4
شارك: