مايكل أوين: فرص ليفربول "ستنعدم" في الفوز بالبريميرليغ

2021-06-08 09:01
مايكل أوين إبان فترته مع ليفربول الإنجليزي في أوائل الألفية الجديدة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد أسطورة ليفربول، مايكل أوين، أن فرص الريدز ستنعدم حيال الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، إذا ما تعرّض النادي للهزيمة أمام مانشستر سيتي الأسبوع المقبل.

وانقاد حامل اللقب إلى الهزيمة الرابعة هذا الموسم، بعد الخسارة أمس الأربعاء، أمام برايتون بهدف نظيف على أرضية ملعب أنفيلد. ليتراجع إلى الترتيب الرابع برصيد 40 نقطة.

بينما يتسيّد مانشستر سيتي اللائحة وفي جعبته 47 نقطة -مع تبقي مباراة إضافية- ما يعني أنه في حال خسارة ليفربول أمام فريق بيب غوارديولا، فإن الفارق قد يصل إلى 13 نقطة إن فاز سيتي بالمباراة المؤجلة.

ونقلت يومية "ميرور" الإنجليزية الخميس، تصريحات أوين، وهو دولي إنجليزي مرموق وفائز بالكرة الذهبية عام 2001 عندما كان لاعبًا في صفوف النادي السكاوزي ليفربول: "نعم، إن لم يهزم ليفربول مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، حينها ستنتهي الأمور.. ليس فقط لفارق النقاط بينهما، ولكن لأن ليفربول لا يؤدي جيدًا، لم يقدموا أداءً جيدًا منذ قرابة شهر أو أكثر". هكذا بدأ أوين الحديث.

وأضاف: "في هذه اللحظة هناك فارق 7 نقاط، ولدى مانشستر سيتي مباراة مؤجلة وهي في متناوله. عندما تنظر إلى هذه الأمور وتعرف أننا قطعنا  أكثر من نصف المشوار في البطولة، فهذا كثير".

ويحل المتصدر مانشستر سيتي ضيفًا على ليفربول في ملعب أنفيلد الأحد المقبل لحساب المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي، قبل أن يرتحل الريدز إلى ملعب كينغ باور السبت 13 فبراير لمواجهة ليستر سيتي.



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: