مان يونايتد وأرسنال في صراع من أجل زكي شيليك

2021-06-08 09:01
التركي محمد زكي شيليك يفرض نفسه كأحد أبرز الأهداف في السوق الصيفية الجديدة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي التركي محمد زكي شيليك محور صراع أندية النخبة في إنجلترا للتعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، إثر الأداء القوي الذي قدّمه رفقة ليل، بطل الدوري الفرنسي، في مركز الظهير الأيمن.

محمد (24 عامًا) ساهم بوضوح في تتويج ليل بالمسابقة الفرنسية بتسجيله 3 أهداف وتقديمه تمريرتين حاسمتين، وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب كريستوف غالتيير، بخوضه 29 مباراة من أصل 38.

النجم المتألق في الملاعب الفرنسية انتقل إلى ليل قادمًا من نادي إسطنبول سبور صيف 2018 مقابل مليوني يورو، ويقضي حاليًا موسمه الثالث في ملعب بيير ماوروي.

الآن، أصبح محمد زكي شيليك على رادار مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وأرسنال، وبحسب مجلة "فور فور تو" البريطانية نقلا عن تقارير، فإن اللاعب مُرشّح بقوة للانضمام إلى الملاعب الإنجليزية الموسم المقبل.

ينقضي عقد اللاعب مع ليل صيف 2024 وتبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 20 مليون يورو بحسب منصّة "ترانسفيرماركت"، بينما يتقاضى راتبًا بقيمة 15 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع ليل، وهو راتب هش للغاية بالنسبة للفرق الإنجليزية التي تدفع رواتب هائلة.

 
محمد ضمن قائمة المنتخب التركي المشاركة في مسابقة كأس أمم أوروبا 2020، ويعد الظهير الأيمن الأساسي للأتراك منذ عام 2018، حيث استُدعي لأول مرة بواسطة المدرب الروماني المخضرم ميرشيا لوشيسكو، وإجمالًا، يمتلك شيليك 20 مشاركة دولية وله تمريرتان حاسمتان.

شارك: