مانشيني يتوقع "مباراة صعبة" أمام الأردن في تصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 19:24
مدرب السعودية روبرتو مانشيني خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة الأردن (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، إن مواجهة الأردن في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المُزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، ستكون "صعبة".

وأضاف مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمّان: "نتطلع لمباراة جيدة، ونعلم جيدًا أن المنتخب الأردني قوي. ستكون مباراة صعبة، تاريخ المواجهات بين المنتخبين يوحي بأنها ستكون كذلك، وأتمنى أن يكون الحظ حليفنا".

وتابع حديثه قائلًا: "درسنا المنتخب الأردني جيدًا، وتابعنا مبارياته الأخيرة عن كثب، وباتت لدينا معرفة عميقة بأدائه وطريقة لعبه، ونعرف جميع اللاعبين ومفاتيح اللعب".

وأردف المدرب الإيطالي: "لا تعترينا ثقة مفرطة، والحديث عن ضماننا التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات يُعَدّ مبكرًا؛ إذ لا يزال لدينا متسع من الوقت والمزيد من المباريات، ونفكر حاليًا بمواجهة الأردن وحسب".

وواصل مانشيني: "في عالم كرة القدم، لا شيء مضمون، ولن نضمن التأهل إلّا عندما نؤدي بشكل جيد، ونجمع أكبر عدد من النقاط. مباراة باكستان كانت مهمة لأنها الأولى، وجميع اللاعبين محترفون".

وعن أداء المنتخب السعودي، ختم المدرب تصريحاته قائلًا: "المباريات الودية تختلف بطبيعتها عن المباريات الرسمية، ونعمل حاليًا على كل الخيارات الفنية، للوصول إلى أعلى جاهزية، لتحقيق الأهداف المرجوة".

ويحل المنتخب السعودي ضيفًا ثقيلًا على المنتخب الأردني، مساء غدٍ الثلاثاء، ويسعى "الأخضر" لتأكيد انطلاقته القوية بعد الفوز على باكستان 4-0 في الجولة الأولى من التصفيات، بينما تعثّر النشامى بالتعادل 1-1 أمام منتخب طاجيكستان.

شارك: