مانشستر يونايتد يونايتد يخفض سعر مدافعه ماغواير

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 00:28
الإنجليزي هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قامت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتحديد سعر قائد الفريق هاري ماغواير، الذي من المنتظر أن يفقد شارة القيادة بغض النظر عن رحيله عن قلعة الشياطين الحمر هذا الصيف من عدمه.

ويتبقى في عقد ماغواير مع اليونايتد عامان، ورغم ذلك فإن إدارة "الشياطين الحمر" لا تمانع رحيل اللاعب في حال وصول عرض مُرضٍ لهم.

وأكدت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، الإنجليزية، أن إدارة اليونايتد وضعت مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، كثمن لرحيل المدافع الإنجليزي، ما يمثل خسارة كبيرة بعد التعاقد معه مقابل 80 مليونًا إسترلينيًا.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن مانشستر لا يتطلع بنشاط كبير لعرض مدافع ليستر سيتي السابق للبيع، إلا في حال تم العثور على مدافع بديل للإنجليزي لشرائه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك اللاعب البالغ من العمر (30 عامًا)، في 16 مباراة فقط أساسيًا في جميع المسابقات الموسم الماضي، بعد تراجعه في ترتيب خيارات المدرب إريك تين هاغ لصالح كل من رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز وفيكتور لينديلوف وحتى الظهير لوك شاو.

جدير بالذكر أن المدافع الإنجليزي محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية عامة والإنجليزية خاصة، وأبرزهم نادي توتنهام الذي أكدت صحف وتقارير إنجليزية نيته في الحصول على خدماته.

شارك: