مانشستر يونايتد يرصد هدفا جديدا بدلا من فاران

2021-06-08 09:01
الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "مانشستر إيفيننغ نيوز" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد وضع هدفا جديدا ضمن خياراته التعاقدية في خط الدفاع، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

وأوضحت أن مانشستر يونايتد كان يُخطط لضم مدافع ريال مدريد، الفرنسي رافاييل فاران، خلال الميركاتو الصيفي القادم، لكنه الآن رصد هدفا جديدا للتعاقد معه، هو الهولندي سفين بوتمان، مدافع فريق ليل الفرنسي.  

وكان الفرنسي رافاييل فاران الهدف الأول للشياطين الحمر، وكانت كل المؤشرات تقول إن اللاعب سيوقع مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، لكن تم تغيير الوجهة إلى سفين بوتمان صاحب الـ21 عامًا.

وأشارت صحيفة "مانشستر إيفننغ نيوز" إلى أن مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، يريد ضم سفين بوتمان وتكوين ثنائية قوية مع الإنجليزي هاري ماغواير في قلب دفاع الفريق.  

وأنهى المصدر: "سيكون مانشستر يونايتد مستعدا لتقديم عرض جيد لنادي ليل من أجل ضم المدافع الواعد. بوتمان لاعب رئيسي في تشكيلة المدرب كريستوف غالتير، وبنسبة كبيرة لن يرفض اللعب في الدوري الإنجليزي حتى براتب أقل مما يحصل عليه مع ليل".  

جدير بالذكر أن الأسطورة التدريبية السير أليكس فيرغسون حاول ضم فاران إلى مانشستر يونايتد منذ سنوات، عندما كان اللاعب يدافع عن قميص لانس الفرنسي، لكن الصفقة تعثرت وانتقل اللاعب إلى ريال مدريد.

شارك: