مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع مدافع تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 13:00
أرشيفية- من تدريبات لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بريطانية، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يدرس التعاقد مع مدافع نادي تشيلسي، الإنجليزي تريفوه تشالوبا، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

كان المدافع الدولي للشباب على وشك الرحيل عن البلوز في الميركاتو الصيفي الماضي، والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، لكن تردد النادي البافاري في تلبية المطالب المالية لنظيره اللندني حال دون إتمام الصفقة.

ووفقًا لموقع "Teamtalk"، فإن النادي اللندني يرغب في التخلص من المدافع البالغ من العمر 24 عامًا، وسط ترقب من مانشستر يونايتد الذي يواجه منافسة من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الراغبين أيضًا في التعاقد مع اللاعب.

يونايتد يفكر في التعاقد مع تشالوبا

ويعد قلب الدفاع تشالوبا أحد خريجي أكاديمية تشيلسي، وتؤكد تقارير أنه ليس سعيدًا بإجباره على الرحيل، ويفضل البقاء والقتال من أجل مكانه، رغم خروجه من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على المدى الطويل.

وكان توماس توخيل، المدرب الأسبق للبلوز ومدرب بايرن ميونخ حاليًا، قد منح المدافع الفرصة للظهور للمرة الأولى مع الفريق الأول خلال فترته في الفريق، وما زالت العلاقة بين الثنائي إيجابية للغاية، حيث تشير المصادر إلى أن بايرن ميونخ، يعد خيارًا محتملًا للاعب في يناير.

وإلى جانب النادي البافاري، فإن بوروسيا دورتموند، مهتم للغاية بإبرام صفقة لضم النجم الإنجليزي وتحدث مع وكلائه حول احتمالية الانتقال إلى سيغنال إيدونا بارك في يناير/ كانون الثاني القادم.

ومع ذلك، قد يواجه الثنائي الألماني منافسة كبيرة من مانشستر يونايتد الذي يراقب أيضًا وضع تشالوبا عن كثب، ويفكر في التحرك لمحاولة إبقائه في إنجلترا.

من جانبه يبحث تشيلسي عن مقابل مالي يصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب، لكن من المتوقع أن يقبل بأقل من ذلك، حيث يرغب النادي في بيعه حتى يتمكن من جلب العديد من التعاقدات الجديدة خلال نافذة الشتاء.

وفي المقابل، يحرص تشالوبا على البقاء في إنجلترا في حال تعذر استمراره مع البلوز؛ إذ يستهدف الانتقال إلى أحد الفرق الكبرى في البريميرليغ، بهدف اللعب في البطولات الأوروبية، بعدما رفض في الصيف الماضي الانضمام إلى نوتينغهام فورست.

جدير بالذكر أن تشالوبا شارك في 63 مباراة مع الفريق الأول للبلوز منذ تصعيده، ونجح في تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: