مانشستر سيتي ينسحب من صفقة ميسي

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني ليونيل ميسي يخرج من دائرة اهتمامات مانشستر سيتي للميركاتو الصيفي القادم (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أصبح غير مهتم بفرضية التوقيع مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ووفقا لما أورده موقع "فوتبول إسبانيا" الناطق بالإنجليزية، نقلا عن يومية "دياريو سبورت" الإسبانية، فإن اسم ميسي لم يُعد حاضرا في قائمة اهتمامات مانشستر سيتي للميركاتو الصيفي القادم، مع إعارة المسؤولين عن مكاتب "الاتحاد" الجزء الأكبر من اهتمامهم للتعاقد مع مهاجم صريح.


ويبحث مانشستر سيتي عن ضم مهاجم جديد؛ من أجل تعويض الرحيل الوشيك للأرجنتيني سيرخيو أغويرو، ومؤخرا ارتبط نادي الشمال الإنجليزي إعلاميا بإمكانية التعاقد مع واحد من الأسماء الآتية: النرويجي إيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند)، والإنجليزي هاري كين (توتنهام هوتسبير)، والبلجيكي روميلو لوكاكو (إنتر ميلان).

وينتهي تعاقد ميسي رفقة برشلونة بانقضاء الموسم الرياضي الحالي، ويحق للدولي الأرجنتيني التفاوض مع الأندية الأخرى بموجب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لكن أنباء راجت عن نية الهداف التاريخي للبارسا في إطالة أمد استمراره بصحبة البلوغرانا.


ويعتقد مانشستر سيتي أن ميسي سيمضي لتجديد عقده مع برشلونة، وذلك بعد فوز جوان لابورتا بالانتخابات الرئاسية وعودته لتقلد منصب الرجل الأول داخل قلعة "كامب نو".


وظهر مانشستر سيتي كمنافس قوي على ضم ميسي في السوق الصيفية الأخيرة، مُستغلا العلاقة المتردية آنذاك بين اللاعب المُلقب بالبرغوث ومجلس إدارة برشلونة، بقيادة الرئيس الأسبق جوسيب ماريا بارتوميو، مع إصرار الجناح الأيسر على مغادرة قلعة اللوس كوليز.


وقدم ميسي طلبا رسميا لمغادرة برشلونة، قبل أن يتراجع عن موقفه؛ بسبب إصرار بارتوميو على استمراره، ومع ذلك واصلت وسائل الإعلام ربط صاحب الـ 33 عاما بإمكانية الانتقال إلى مانشستر سيتي، كما ظهر باريس سان جيرمان الفرنسي كمنافس حقيقي على ضم خريج أكاديمية "لا مسيا".


والجدير بالذكر أن ميسي سجل 29 هدفا وصنع 13 آخر خلال 37 مباراة خاضها بقميص برشلونة هذا الموسم، مُساهما في احتلال الفريق المركز الثاني بسلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني وتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

شارك: