مانشستر سيتي يقرر التضحية بمدافعه بعد إتمام صفقة غفارديول

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 00:16
احتفال نجوم مانشستر سيتي بالهدف الثاني في مرمى بايرن ميونخ بالمواجهة الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى مانشستر سيتي لجني أموال من بيع أحد لاعبيه، بعدما أنفق 77.6 مليون جنيه إسترليني، وجعل الكرواتي جوسكو غفارديول ثاني أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، بعدما انتقل إليه قادمًا من لايبزيغ الألماني.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ميرور" البريطانية، فإن مانشستر سيتي استقر على بيع مدافعه الدولي الإسباني إيميريك لابورت في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يشارك لابورت كثيرًا مع مانشستر سيتي في موسم 2022-23 المُنصرم، كما أنّ انتقال غفارديول إلى بطل إنجلترا، يعني أن اللاعب قد لا يجد مكانًا تحت إمرة بيب غوارديولا في الموسم المُقبل.

وكان للابورت دور رئيسي في تحقيق مانشستر سيتي للعديد من الألقاب في المواسم القليلة الماضية؛ لكن يبدو أن فترة وجوده في النادي أصبحت على وشك الانتهاء، بقيام غوارديولا باستقطاب مدافع جديد.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يُريد 30 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع لابورت هذا الصيف، ولكن حدد شرطًا من أجل الموافقة على بيعه؛ إذ لا ينوي بيعه إلى منافس مُباشر في الدوري الإنجليزي ويفضل بيعه إلى نادٍ من خارج البريميرليغ.

ويحظى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا باهتمام أرسنال وتوتنهام إلى جانب أستون فيلا، فضلًا عن يوفنتوس وأتلتيك بيلباو والنصر السعودي، وسيكون الثلاثي الأخير أكثر تفضيلًا لإدارة النادي السماوي عن ثلاثي البريميرليغ.

الجدير بالذكر أنّ لابورت خاض مع مانشستر سيتي 24 مباراة بمُختلف المُسابقات في موسم 2022-23 الماضي، ولم يُسجّل أيّ هدف وصنع هدفًا وحيدًا، بإجمالي دقائق بلغ 1862 دقيقة.

شارك: