مانشستر سيتي يحضّر خطة لتعويض أغويرو

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني سيرخيو أغويرو يقضي أشهره الأخيرة مع مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف تقرير صحفي النقاب عن خطة نادي مانشستر سيتي، رائد ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، لتعويض الرحيل المُحتمل لمهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، عقب نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-21.


وينتهي تعاقد أغويرو مع مانشستر سيتي بانقضاء الموسم الحالي، ولا يظهر اللاعب صاحب الـ 32 عاما في طريقه للحصول على عقد جديد، شأنه أن يطيل أمد بقائه داخل قلعة "الاتحاد"، مع ارتباطه إعلاميا بإمكانية الانتقال إلى برشلونة الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي.


في سياقٍ متصل، ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن إدارة مانشستر سيتي تستهدف التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، كخيار أول لتعويض مغادرة أغويرو المُنتظرة.

ويمثل هالاند الهدف الأول لمانشستر سيتي من أجل تعزيز خط الهجوم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لكن مهمة الفريق في استقدام الدولي النرويجي لا تُعد سهلة البتة، مع حصول اللاعب صاحب الـ 20 ربيعا على اهتمام بارز من ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين إلى جانب ريال مدريد الإسباني.


ووضع قادة مانشستر سيتي اسم الإنجليزي داني إنغز، مهاجم ساوثهامبتون، كهدف بديل حال أخفقت مساعيهم في انتداب هالاند، والمُقدرة بطاقته السوقية بنحو 100 مليون جنيه إسترليني.


ويُصنف إنغز ضمن أبرز الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله إلى ساوثهامبتون قادما من ليفربول عام 2019.


وأنهى إنغز الموسم الرياضي الفائت في المركز الثاني بلائحة هدافي البطولة، كما حجز مكانا ثابتا بتشكيلة المنتخب الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الوطني غاريث ساوثغيت.


ويقضي إنغز (28 عاما) موسمه قبل الأخير في عقده الساري مع ساوثهامبتون، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 22 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: