مانشستر سيتي يحتفي برياض محرز وإنجاز منتخب الجزائر

2021-10-12 23:42
رياض محرز يلقى الإشادة من مانشستر سيتي بعد قيادته الجزائر لهزيمة النيجر في تصفيات المونديال (facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بنجمه الجزائري رياض محرز، عقب قيادته منتخب الجزائر للفوز، الثلاثاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول، على منتخب النيجر في أرض الأخير برباعية نظيفة، وذلك لحساب الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، كما احتفى حساب المواطنين بالرقم القياسي الجديد لـ"محاربي الصحراء" في إحصائية عدد المباريات المتتالية دون خسارة.
 

محرز أسهم كالعادة في فوز المنتخب الجزائري بتسجيله هدفا وصناعته آخر من رباعية الفوز على النيجر، ليؤكد مستوياته الكبيرة مع منتخب بلاده وتأثيره اللافت على نتائجه؛ بفضل الثقة الكبيرة التي يضعها فيه المدير الفني جمال بلماضي، على عكس ما يحظى به في نادي مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

محرز.. يحرز مجددا والجزائريون يتفاعلون
 

ولم يتردد حساب المان سيتي باللغة العربية في "تويتر" في التفاعل مع تألق رياض محرز وأرقام المنتخب الجزائري المرعبة، حيث نشر صورة لقائد منتخب الجزائر بعد نهاية مباراة النيجر، وعلق عليها قائلا: "لا جديد.. محرز يحرز مجددا..!"، قبل أن يضيف: "القائد رياض افتتح التسجيل للجزائر ليقود الخُضر لفوز كبير برباعية دون رد على النيجر، والوصول إلى 31 مباراة بدون هزيمة!".
 

الجماهير الجزائرية تفاعلت على نطاق واسع مع هذه التغريدة، وأجمعت على وصف نجمهم الأول بـ"فخر العرب"، فضلا عن الإشادة بالرقم القياسي الجزائري بـ31 مباراة دون هزيمة، في حين لم ينس البعض معاملة غوارديولا لمحرز مع المان سيتي، وطالبوا بضرورة رد الاعتبار للنجم الجزائري من خلال منحه فرص المشاركة بانتظام مع النادي الإنجليزي.

أرقام رياض محرز مع منتخب الجزائر
 

شارك في 68 مباراة بمختلف المسابقات؛

سجل 25 هدفا؛

قدم 34 تمريرة حاسمة؛

تُوج بكأس أمم إفريقيا 2019.

شارك: