مالاوي تقرر مواجهة مصر في نهار رمضان بتصفيات أمم أفريقيا

2023-02-24 17:40
أرشيفية - تشكيلة سابقة لمنتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار اتحاد مالاوي لكرة القدم، اللعب أمام مصر في نهار رمضان خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

يلعب المنتخب المصري أمام مالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات بتاريخ 24 مارس/ آذار على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة بعد أيام قليلة من بداية شهر رمضان.

وقرر منتخب مالاوي لعب مباراة الإياب أمام مصر في الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي في 28 مارس/ آذار، على ملعب بينجو الوطني في ليلونغوي ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

في الإطار ذاته، تم اختيار طاقم حكام مباراة الجولة الثالثة بين المنتخبين، الذي يضم؛ الغابوني بيير جيسلان أتشو، ويعاونه مواطنه بوريس مارلايسي، بينما سيكون المساعد الثاني هو ألبيريمو دوس ريس مونتي من ساوتومي وبرينسيب، فيما أتى تانجوي باتريس كحكم رابع.

أما طاقم حكام مباراة الجولة الرابعة بين المنتخبين، فسيكون؛ الموريتاني دحان بايدا، ويعاونه مواطناه يوسف محمد محمود، وبونا ندياي، مع الحكم الرابع بابكار سار.

ويمتلك المنتخب المصري 3 نقاط وهو ذاته الرصيد الذي تمتلكه الفرق الأخرى وهي منتخبات مالاوي وإثيوبيا وغينيا، ويتأهل عن كل مجموعة الفريقين اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني.

شارك: