2021/12/20

ماسكيرانو لـwinwin: مستوى كأس العرب لم يفاجئني

كأس العرب
كأس العالم 2022
الأرجنتين
كرة قدم

الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو متحدثا لموقع winwin على هامش المباراة النهائية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
المصدر
winwin

كشف النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ‏عن أنه لم يتفاجأ من المستوى الفني الكبير الذي أظهرته المنتخبات العربية في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي أُقيمت منافساتها على 6 من الملاعب الثمانية المُخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022.

وأُسدل الستار على منافسات كأس العرب 2021 أول أمس السبت (18 ديسمبر/ كانون الأول)، بتتويج المنتخب الجزائري باللقب بعد فوزه على نظيره التونسي 0-2 في مباراة ماراثونية امتدت لشوطين إضافيين.

وقال ماسكيرانو ‏في تصريحات خاصة لـ"winwin": "من الواضح أن بطولة كأس العرب كانت اختبارا للفيفا وقطر، لتجربة ما سيواجهانه خلال كأس العالم المقبلة (العام القادم 2022)".

وأضاف النجم السابق لبرشلونة الإسباني: "البطولة كانت جيدة خصوصا في ما يتعلق بالفرق، وبالتأكيد، الفيفا وقطر سيستخلصان النتائج وما يمكن تحسينه مستقبلا".

وعن المستويات العربية في البطولة، قال قلب الدفاع المعتزل: "المنتخبات العربية تقدم مستويات جيدة جدا منذ فترة، ولم يفاجئني مستواها في البطولة".

وختم ماسكيرانو تصريحاته بالحديث عن الملاعب الثمانية المُخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022: "الحقيقة أن الملاعب الثمانية جيدة جدا، ومتطورة للغاية مع الكثير من التكنولوجيا. الجماهير واللاعبون سيستمتعون بها".

أخبار ذات صلة