ماركينيوس يمنح الضوء الأخضر للتفاوض مع النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 00:51
المدافع البرازيلي ماركينيوس من إحدى مباريات باريس سان جيرمان التحضيرية للموسم الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية انتقال قائد باريس سان جيرمان الفرنسي، المدافع البرازيلي ماركوس كوريا "ماركينيوس" إلى نادي النصر السعودي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن ماركينيوس وافق فعليًا على بدء المفاوضات مع إدارة النصر، بعدما تواصل قادة "العالمي" مع محيط اللاعب خلال الأيام الماضية.

وأضاف غاليتي: "أُرسل عرض رسمي إلى اللاعب وباريس سان جيرمان. مدافع روما السابق لا يُعد قلب الدفاع الوحيد الذي يتفاوض مع النصر"، في إشارة إلى اهتمام النادي السعودي بمدافعين آخرين.

غاليتي: النصر يتحرك لضم ماركينيوس

ويمتد تعاقد ماركينيوس (29 عامًا) مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، علمًا أن القيمة السوقية للدولي البرازيلي تُقدَر بـ65 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك ماركينيوس القدرة على اللعب في مركزي الظهير الأيمن ومتوسط الميدان المدافع، لكنه يقدم أفضل مستوياته حينما يشارك في قلب الدفاع.

وإحصائيًا، خاض ماركينيوس أكثر من 400 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، مُسهمًا بـ48 هدفًا (سجّل 38 هدفًا، قدّم 10 تمريرات حاسمة)، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: