مارسيل كولر يطلب التخلص من "ميسي" الأهلي!

2023-01-02 00:02
مصطفى سعد (Twitter/Mostafa saad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر موثوق بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن المدرب السويسري، مارسيل كولر، طلب من إدارة النادي إعارة مصطفى سعد الشهير بـ"ميسي"؛ نظراً لعدم قناعته بمستواه وإمكاناته الفنية.

وانضم مصطفى، لاعب المنتخب الأولمبي المصري، صاحب الـ22 عاماً، إلى الأهلي في الصيف الماضي، قادماً من سيراميكا كليوباترا بعقد يمتد إلى 2027، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق، ولم تشمله قائمة البدلاء حتى الآن.

وأضاف المصدر ذاته: "إدارة الأهلي شعرت بالحرج من جماهيرها العريضة؛ إذ إنها لم تدعم الفريق في الصيف الماضي سوى بثلاثة لاعبين؛ هم البرازيلي برونو سافيو، والمهاجم شادي حسين، إضافة إلى مصطفى.

ورأى محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم، أن إعارة إحدى هذه الصفقات سيكون دليلا واضحا على أنها صفقة فاشلة؛ لذلك رفض طلب كولر وأبقى مصطفى سعد في التدريبات مع الفريق، دون أن يفرض أحد على المدرب إشراكه في المباريات، فوافق كولر على هذا المبدأ.. أملاً في أن يتطور مستوى اللاعب. ويحتاج الفريق لمجهوداته في مباريات الموسم الطويل والبطولات الكثيرة التي يشارك فيها الأهلي. 

وشكى كولر في مؤتمرات صحفية عديدة من عدم امتلاك الأهلي لأجنحة تلعب بالقدم اليسرى، في الوقت الذي يطلب فيه إعارة مصطفى سعد وزياد طارق، وكلاهما يلعب في مركز الجناح، ويجيد التعامل مع الكرة بالقدم اليسرى. 

يذكر أن إدارة الأهلي منحت الضوء الأخضر بالفعل لانتقال طارق إلى سموحة في يناير/ كانون الثاني الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، في حين ما زالت ترفض إعارة مصطفى سعد.

شارك: