مارسيليا يحسم أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع كوندوغبيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 11:20
جيفري كوندوغبيا بقميص فريق أولمبيك مارسيليا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن أولمبيك مارسيليا ثالث الدوري الفرنسي، عن أولى صفقاته الصيفية بتعاقده مع لاعب وسط منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى جوفري كوندوغبيا قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكتب مارسيليا في بيان صحافي: "وقّع لاعب الوسط مع النادي الأولمبي بعد نجاح زيارته الطبية"، دون الكشف عن مدة العقد أو التعويض الممنوح إلى ناديه أتلتيكو مدريد الذي كان يرتبط معه بعقد حتى صيف 2024.

كوندوغبيا ينضم إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي

وسيلعب الدولي الفرنسي السابق (5 مباريات دولية) الذي بات الآن قائدًا لمنتخب جمهورية أفريقيا الوسطى، تحت إشراف مدربه السابق في فالنسيا الإسباني مارسيلينو الذي فاز معه بلقب كأس الملك على حساب برشلونة في 2019.

وذكر النادي الفرنسي أن كوندوغبيا الذي نشأ في صفوف نادي لانس دافع عن ألوان "أندية اعتادت على المسابقات الأوروبية، من إشبيلية (الإسباني) إلى إنتر ميلان (الإيطالي) مرورًا بموناكو".

وخاض اللاعب الذي تُوِّج بطلًا لإسبانيا مع أتلتيكو مدريد عام 2021، 20 مباراة في الليغا الموسم الماضي، مع دقائق قليلة في عام 2023 مقارنةً بالنصف الأول من الموسم.

وسيعول كوندوغبيا على ثقة المدرب مارسيلينو المُعيَّن مؤخرًا خلفًا للكرواتي إيغور تودور. وتنتظر مارسيليا بداية حافلة بالموسم الجديد بين استئناف منافسات الدوري والدور الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: