مارسيليا يتعاقد مع "طريد" أرسنال سياد كولاشيناتس

2022-01-19 02:04
من تقديم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي للاعبه الجديد سياد كولاشيناتس (Marseille Official)
Source
+ الخط -

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي تعاقده مع المدافع البوسني سياد كولاشيناتس، عبر صفقة مجانية، وبموجب عقد يمتد لمدة موسم ونصف الموسم.


وفسخ كولاشيناتس تعاقده مع أرسنال الإنجليزي قبل 6 أشهر على النهاية، ليؤمن انتقالا "مجانيا" إلى مارسيليا الساعي للمنافسة الجادة هذا الموسم 2021-22 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي.

وأصبح كولاشيناتس ثاني صفقات مارسيليا خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، بعد المهاجم الكونغولي سيدريك باكامبو، وقال نادي الجنوب الفرنسي في بيان: "بعد تخطيه الفحص الطبي، وقع سياد عقدا مع النادي الأولمبي يمتد حتى 30 يونيو 2023".

وكان كولاشيناتس قد انضم إلى أرسنال صيف 2017، قادما من شالكه الألماني في صفقة مجانية، وخلال 118 مباراة خاضها بقميص "الغانرز"، تمكن اللاعب صاحب الـ 28 عاما من تسجيل 5 أهداف وصناعة 15.


ولم يحظ كولاشيناتس بدقائق لعب منتظمة في أرسنال تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، ومنذ بداية الموسم الحالي، اكتفى الظهير الأيسر بخوض مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

أولمبيك مارسيليا يعلن تعاقده مع المدافع البوسني سياد كولاشيناتس

يُذكر أن كولاشيناتس يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، وإلى جانب ذلك، فإنه يملك القدرة على شغل مركزي قلب الدفاع ومركز متوسط الميدان الأيسر، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: