ماذا قال نجوم بايرن بعد فوزهم على الأهلي؟

2021-06-08 09:01
روبرت ليفاندوفسكي يحتفل مع زملائه بعد فوز بايرن ميونيخ على الأهلي في مونديال الأندية (Getty)
Source
+ الخط -

تفاعل نجوم بايرن ميونيخ الألماني مع تأهلهم لنهائي كأس العالم للأندية "قطر 2020"، عقب فوزهم بهدفين نظيفين على الأهلي المصري، في مباراة احتضنها ملعب "أحمد بن علي"، الاثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.


وقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل هدفي المباراة في تصريحات صحفية، أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "ليكيب" الفرنسية: "أردنا تسجيل الهدف الثاني في وقت مبكر بعض الشيء، لكننا الآن في المباراة النهائية. سنركز على مباراتنا القادمة ضد تيغريس (أونال). أنا شخص غيور جدا. نريد لقبا آخر، السادس في العام. (الإنجاز) الأهم لم يتحقق بعد".

ولم تختلف رغبة المهاجم الألماني توماس مولر عن تلك التي أظهرها ليفاندوفسكي؛ مع توكيد تطلعه للتتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ قلعة "إف سي هوليوود": "نحن سعداء؛ لأننا أنجزنا المهام بطريقة صحيحة ولأننا وصلنا للهدف. الآن، أمامنا الفرصة التي أردنا تقديمها لأنفسنا: إمكانية الفوز بمونديال الأندية".


وعلق مولر على هزيمة الأهلي بالدور نصف النهائي، حسب تصريحات أبرزتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "كل شيء كان وديا ومتناغما للغاية. الأهلي نادٍ ضخم في مصر، ولهذا فإننا نشعر بالسعادة".


وحلل لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش مجريات الانتصار على الأهلي، أمام أعداد محدودة من الجماهير: "الدقائق الـ 35 الأولى كانت طيبة جدا. بعد ذلك، اضطررنا للركض أكثر من الضروري. التأهل للنهائي مستحق، حتى وإن لم يحدث ذلك بطريقة رائعة".


بدوره، أكد الألماني هانز ديتر فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ، أحقية فريقه في الترشح لنهائي كأس العالم للأندية، وفق تصريحات اختص بها الموقع الإلكتروني لصحيفة "بيلد".


وقال فليك: "استحوذنا على المباراة بوضوح، بعد ذلك افتقرنا للأمر بالحصة الثانية قبل أن نعود. لكننا ترشحنا للنهائي، ونحن نستحق ذلك تماما".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: