ماذا قال لاعبو المنتخب العراقي بعد الانتصار على فيتنام؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 21:11
فرحة لاعبي المنتخب العراقي من مواجهة فيتنام في كأس آسيا 2024 (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق نجوم المنتخب العراقي لكرة القدم، على فوز "أسود الرافدين" على فيتنام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس آسيا-قطر 2024.

وأنهى منتخب العراق الدور الأول بالعلامة الكاملة، بعد فوزه المثير على فيتنام 3-2، اليوم الأربعاء، في مباراة أقيمت على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

وقال مهاجم المنتخب العراقي المحترف في صفوف ويمبلدون الإنجليزي علي الحمادي في المنطقة المختلطة المخصصة للتصريحات: "المنتخب الفيتنامي صعب المباراة على العراق، المواجهة كانت مجنونة، وشهدت أهدافًا كثيرة، وكأنها مباراة في لعبة كرة السلة".

وأضاف: "المنتخب الوطني عازم على المضي إلى الأمام لتحقيق النتائج المميزة، والفوز في كل مباراة نحوضها من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، وإسعاد الجماهير العراقية".

بدوره، قال لاعب أسود الرافدين والقوة الجوية إبراهيم بايش: "المركز الذي ألعب به ليس مهمًّا، سواءً كان في الدفاع أو في الوسط، المهم اللعب للمنتخب العراقي وارتداء هذا القميص، وتحقيق الانتصار في المباريات".

ثم تابع: "الفريق العراقي حقق المهم في مباراة اليوم، وهو الانتصار والعلامة الكاملة، في الشوط الأول غاب التركيز عن الفريق، لكن في الشوط الثاني تصححت الأمور وأصبحنا أفضل، الآن سنطوي صفحة فيتنام ونفكر بالمباراة المقبلة في دور الـ16".

مهاجم المنتخب العراقي يبارك للجماهير

وقال هداف بطولة كأس آسيا الحالية، ونجم المنتخب العراقي والقوة الجوية أيمن حسين عقب الفوز: "منتخب فيتنام كان عنيدًا ولم يستسلم رغم النقص العددي، الحمد لله حققنا فوزًا مهمًّا على فيتنام، مبروك للجماهير التي وقفت مع المنتخب العراقي وساندتنا في كل المباريات التي لعبناها حتى الآن".

وتابع: "لقب الهداف ليس مهمًّا بالنسبة إلي، المهم هو التتويج بلقب كأس آسيا، نحن ننظر لكل مباراة بخصوصية تامة، والآن سنفكر في القادم على أمل مواصلة الفوز لمواصلة المشوار بالبطولة".

وعن سبب طريقة احتفاله مع اللاعب علي جاسم، أكد حسين أن "طريقة الاحتفال سبق وأن قمنا بها في القوة الجوية، كونه دائماً ما يصنع لي الأهداف، سابقًا كنت أفعلها مع حسن عبد الكريم (قوقية)، والآن مع علي جاسم".

ودخل مهاجم المنتخب العراقي أيمن حسين تأريخ بطولة كأس آسيا، حيث أصبح أول لاعب عراقي يسجل 5 أهداف في نسخة واحدة، وأول لاعب يسجل في ثلاث مباريات متتالية.

شارك: