ليون الفرنسي يضم مايتلاند نيلز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 00:07
الإنجليزي أينسلي مايتلاند نايلز ينتقل من أرسنال إلى ليون الفرنسي (Twitter: OL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي أينسلي مايتلاند نيلز (25 عامًا) من أرسنال، بعقد يمتد إلى صيف 2027، حسب بيان رسمي، اليوم الإثنين.

وقال البيان: "سيصبح مايتلاند نيلز أول لاعب إنجليزي يلعب لصالح أولمبيك ليون، إنه لاعب متعدد الاستخدامات وقد خاض أكثر من 200 مباراة احترافية، يسعدنا أن نتعاقد مع لاعبه مثله، حيث أصبح رابع صفقاتنا هذا الصيف".

من جهته صرّح مايتلاند نيلز: "سعيد للغاية بوجودي هنا، إن أخبرني أحد في عمر السادسة أنني سألعب لليون يومًا ما، لم أكن لأتخيل ذلك! سأغتنم هذه الفرصة، وأتمنى أن أفرض نفسي، وسأعمل على مساعدة الفريق".

مايتلاند نيلز هو أحد خريجي أكاديمية أرسنال، وقد لعب للفئات السنية المختلفة وصولًا للفريق الأول عام 2017، لكن النادي اللندني أخرجه في سلسلة إعارات متتالية مع وست بروميتش وساوثهامبتون الإنجليزيين، وروما الإيطالي.

خلال فترته مع أرسنال، ظهر مايتلاند نيلز -صاحب الأصول الجامايكية- في 123 مباراة بكل البطولات، مسجلًا 3 أهداف ومُقدّمًا 8 تمريرات حاسمة، حيث لعب أغلب أوقاته في مركز الظهير الأيمن، ولاعب الوسط المائل إلى اليمين.

وساعد مايتلاند نيلز في حصد أرسنال لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي في أعوام 2017 و2020. في حين أنه فاز بكأس العالم للشباب مع منتخب إنجلترا في نسخة عام 2017، وحصد دوري المؤتمر الأوروبي في إعارته مع روما موسم 2021-2022.

شارك: