ليفربول يهزم بورنموث بثلاثية ويحصد أول انتصار في الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 19:19
من مباراة ليفربول وبورنموث - الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتصر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل واحد (3-1) على ضيفه بورنموث، اليوم السبت، ضمن مباريات المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد (2023-2024).

وأمام 50 ألف مشجّع في ملعبه (أنفيلد) بإدارة الحكم توماس برامول، حصد ليفربول أول 3 نقاط في الموسم، ورفع رصيده إلى 4 نقاط إجمالًا، بعد أن افتك تعادلًا صعبًا بنتيجة (1-1) من ميدان تشيلسي في الجولة الأولى.

بورنموث كان البادئ بالتسجيل عبر لاعبه الغاني أنطوني سيمينيو في الدقيقة (3)، لكن ليفربول انتفض وسجّل 3 أهداف عبر الكولومبي لويس دياز بالدقيقة (28) والمصري محمد صلاح (36) والبرتغالي ديوغو جوتا (62).

وأكمل الـريدز المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير في الدقيقة (58).

برايتون ينتصر برباعية خارج الديار

خارج قواعده، دكّ برايتون حصون وولفرهامبتون بأربعة أهداف لواحد (4-1) في ملعب (مولينو)، ليضيف الفوز الثاني تواليًا بعد أن انتصر في الافتتاح بالنتيجة نفسها على الصاعد حديثًا للدرجة الممتازة، لوتون تاون.

انتهى الشوط الأول بتقدّم برايتون بهدف سجّله الياباني كاورو ميتوما في الدقيقة (16)، وبعد الاستراحة أحرز الإكوادوري بيرفيس إستوبينان الهدف الثاني في الدقيقة (46)، وأضاف الجناح الإنجليزي سولي مارش الهدفين الثالث والرابع بالدقيقتين (51 و55).

في حين أحرز هدف وولفرهامبتون الوحيد، المهاجم الكوري الجنوبي هي تشان هوانغ في الدقيقة (61).


برينتفورد يهزم فولهام 

لحساب الجولة نفسها، عاد برينتفورد بانتصار مهم من ملعب فولهام بلندن (كرافن كوتاج) قوامه ثلاثية نظيفة.

وسجّل أهداف برينتفورد كل من مهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية، يواني ويسا في الدقيقة (44) والجناح الكاميروني براين مبيمو في الدقيقتين (66 و93)، في حين تعرّض المدافع الأمريكي لفولهام تيم ريم للطرد في الدقيقة (64).

شارك: