ليفربول ينافس قطبي مانشستر على ضم نجم تشيلسي

2023-03-26 00:07
أرشيفية- ماتيو كوفاسيتش مطلوب في ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم نادي مانشستر يونايتد إلى غريميه في الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي وليفربول، في المنافسة على التعاقد مع الدولي الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط فريق تشيلسي في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

ووفقًا لما أوردته شبكة "90min" البريطانية، فإن الأندية الثلاثة المذكورة ترغب في تعزيز وسط ميدانها في الموسم المُقبل، وترى فرصة للتعاقد مع كوفاسيتش في الصيف. 

ومن المقرر أن يدخل كوفاسيتش العام الأخير من عقده، وبينما يحرص تشيلسي على بقاء اللاعب لم تتقدم محادثات التمديد بعد المراحل الأولية.

وقالت الشبكة في تقريرها إنّ كلا من كوفاسيتش وممثليه يدرسون الخيارات في الوقت الحالي، مع إمكانية البقاء في إنجلترا الآن، حتى في حالة المغادرة من قلعة "ستامفورد بريدج".

ويُعد كوفاسيتش من أبرز المرشحين لمغادرة تشيلسي في الميركاتو الصيفي، في ظل رغبة النادي موازنة فريقه هذا الصيف، بعد أن أبرم 17 صفقة في الانتقالات الماضية. 

ولا يُمانع تشيلسي بيع كوفاسيتش إلى نادٍ منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرفض رحيله بالمجان؛ لذا سيوافق على بيعه في الصيف إذا لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التمديد، حيث ينتهي تعاقده مع البلوز في صيف 2024. 

يُذكر أنّ كوفاسيتش هذا الموسم مع البلوز شارك في 27 مباراة بمُختلف المسابقات، وأحرز هدفين وصنع هدفا وحيدا. 

شارك: