ليفربول يرغب باستعادة خدمات نجمه السابق

2021-06-08 09:01
صورة أرشيفية الأوروغوياني لويس سواريز خلال فترته مع فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في لم الشمل مع لاعبه السابق ومهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الحالي، لويس سواريز، بحسب تقارير إعلامية صادرة اليوم الخميس 25 مارس/ آذار.

وذكر موقع "Fichajes" الإسباني أن إدارة ليفربول ستتجه إلى إعادة التعاقد مع سواريز (34 عامًا) حال رحيل النجم المصري محمد صلاح، الذي تربطه الأنباء بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وعانى ليفربول في الموسم الحالي 2020-2021 من انحدار واضح في التوليفة الهجومية للنادي، إذ تراجع أداء ساديو ماني بشكل ملحوظ، وفشل البرتغالي ديوغو جوتا في إحداث الفارق، وانهارت مستويات روبرتو فيرمينو تمامًا.

ويخطط المدرب الألماني يورغن كلوب للتعاون مع سواريز للمرة الأولى حين ينتدبه الصيف المقبل بحسب تقرير الموقع الإسباني، الذي أشار إلى الرابط العاطفي بين جماهير الريدز ولويس سواريز المرتبط بعقد مع أتلتيكو إلى غاية صيف 2022.

سواريز المُلقّب بـ "البيستوليرو" أمضى 3 سنوات ناجحة مع ليفربول في الفترة من 2011 إلى 2014 عندما قدم من أياكس أمستردام الهولندي، وسجّل بقميص النادي الأحمر 82 هدفًا خلال 133 مباراة، فضلًا عن تقديمه لـ 47 تمريرة حاسمة.

وخلال فترته مع ليفربول، أنهى سواريز موسم 2013-2014 في صدارة لائحة الهدّافين برصيد 31 هدفًا، ونال جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لينتقل بعدها إلى برشلونة في صفقة مفاجئة.

في الموسم الحالي يتربع أتليتكو مدريد على عرش المسابقة الإسبانية بفارق 4 نقاط عن برشلونة الملاحق قبل 10 جولات من النهاية، بفضل أهداف سواريز الحاسمة، والتي بلغت 19 هدفًا خلال 25 مباراة فقط.

ويأمل المخضرم الأوروغوياني بالفوز بالليغا وإثبات خطأ إدارة برشلونة عندما تخلت عنه الصيف الماضي بطريقة وصفها اللاعب بـ "المهينة".

شارك: